السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج العروسة.. 3 أدوات ضرورية داخل شنطتك المتحركة

الأحد 30/مايو/2021 - 04:34 م
مكياج العروسة.. 3
مكياج العروسة.. 3 أدوات ضرورية داخل شنطتك المتحركة

اقترب موعد الفرح لكثير من الفتيات، ما دفع بعضهن للتساؤل، ما هى الأدوات الضرورية الواجب توافرها في شنطة المكياج؟.

أجابت مجلة "vouge" البريطانية، على تساؤلات الفتيات حول أدوات المكياج الهامة التي تحتاج شرائها قبل الزواج والتي تكون ضرورية في أول فترة من زواجها.

1- كريم أساس عالي التغطية
عندما تفكرين في وضع المكياج على بشرتك تفكري في اختيار كريم الأساس، فهو أول وأهم خطوة لوضع المكياج، ولذلك يجب أن تبحثين عن منتج لا يجعل بشرتك تبدو مشرقة وموحدة اللون فقط بل أيضًا حاولي اختيار كريم أساس يدوم معك طوال اليوم.

ويجب أن تضعي في اعتبارك عند اختيار كريم الأساس وشرائه أن يكون مميز بالثبات لوقت طويل والتغطية العالية، مع اختيار كريم أساس يحتوي على نسبة حماية من الشمس للحصول على أفضل النتائج.

2- برايمر بدون لمعة
يمكن أن تكون بشرتك بها بعض العيوب مثل البقع الداكنة أو المسام الواسعة، ولذلك تحتاجين وضع برايمر قبل وضع المكياج على بشرتك حتى تضمنين التخلص من العيوب، وأيضًا التأكد من المكياج سيكون ثابتًا على بشرتك.

ويعتبر البرايمر ضروريًا للغاية، ولكن يجب اختيار برايمر غير لامع مع توزيعه على وجهك وشفتيك وجفونك بعد الانتهاء من خطوة التنظيف والترطيب.

3- كونسيلر سهل الدمج
ربما لن تحصلي على قسط كافٍ من النوم أثناء احتفالات زفافك، ولكن بعد الزفاف تريدين الظهور بمظهر جميل، ويتطلب ذلك خافي عيوب شديد قوي أو كونسيلر يتم وضعه حول العين لاخفاء الهالات السوداء.

اقرأ أيضًا.. 

ويجب أن يكون الكونسيلر سهل الدمج حتى يمتزج تمامًا مع لون بشرتك لتغطية البثور التي لا ترحم في اللحظة الأخيرة أو الشوائب أو تغير اللون.

الكلمات المفتاحية
ads
ads