السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدأت بفكرة.. قصة «كوميك القرد» المنتشرة على «فيسبوك»

الأحد 30/مايو/2021 - 10:34 م
هير نيوز

تستخدم العديد من الفتيات والنساء "الكوميكس" و"المميز" للتعبير عن مشاعرهن وحالتهن بطريقة كوميدية ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة "كوميك القرد" المنتشرة
وتستعرض «هير نيوز» أشهر طرق تعبير الفتيات عن مشاعرهن وحالتهن عبر "الفيسبوك" وهي "كوميك القرد"، على النحو التالي:


برزت خلال الفترة القليلة الماضية فكرة "كوميك القرد" التي تستطيع الفتيات التعبير من خلالها عن حالتهن ومشاعرهن عبر "الفيسبوك".

واستنبطت كثير من الفتيات هذه الفكرة من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك للتعبير عن مدى علاقاتهن مع "حبيبها، الكراش" بجملة شهيرة "على الله حكايتنا".

فيما استخدمت الفتيات هذا الكوميك في الحديث عن الرجال والشباب الذين يتقدمون إلى خطبتهن ويعملون في وظائف مختلفة من بينها "الشرطة، أو الطب، أو حتى الهندسة".


وعن غيرة الفتيات على "الكراش أو حبيبهن" انتشر "كوميك القرد" انتشارًا واسعًا، حيث إنهن أصبحن يستخدمنه في التعبير عن تلك الغيرة بصورة ساخرة.

سبب انتشار "كوميك القرد" في الفترة الأخيرة
ترجع قصة القرد، الذي استخدمته الفتيات في التعبير عن مشاعرهن خلال الفترة الماضية إلى الزوجين المصورين "جي كيه" و"فيكي هارت" الشريكين في ملكية إحدى شركات للتصوير الفوتوجرافي والفيديو في الولايات المتحدة الأمريكية، وخطرت هذه الفكرة على بالهما في عام 2003، حينما كانا يلتقطان صورًا للمسؤولين التنفيذيين في «سان فرانسيسكو»، حسب موقع «Vox».

اقرأ أيضًا.. 


وبالفعل تواصل المصوران مع أحد المدربين لهذا النوع من القردة واستغرق التحضير لجلسات التصوير شهرين كاملين عانى خلالهما فريق العمل من خفة الظل والعفوية التي تعاملت بها قردة البابون معهم، والتي أكلت 100 دولار خلال تصويرها وهي تمسك بالأموال، كما ألقت جهاز الـ«لاب توب» من أعلى الطاولة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads