السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة لـ محكمة الأسرة: «بعد 10 سنين عِشرة اتجوز عليّا من الفيس بوك»

الإثنين 31/مايو/2021 - 07:17 م
مروة لـ محكمة الأسرة:
مروة لـ محكمة الأسرة: «بعد 10 سنين عشرة اتجوز عليا من الفيس

«اتجوز عليّا بعد 7 سنين جواز و3 خطوبة، وكله من بنات الفيس».. بهذه الكلمات استهلت "مروة. ن" حديثها وهي تطالب المحكمة الطلاق للضرر من زوجها " محمد. س".
 
بعد 10 سنين عشرة اتجوز عليّا من الفيس
وقالت مروة إنها أم لطفلين، تزوجت عن حب، لم تقصر يوما في بيتها وزوجها ولم يرى منها زوجها يوما إلا ما أسعده، ولكن كانت هناك عقبة واحدة في حياته، "الفيس بوك".

وتابعت: «بيحب يتعرف على فتاة الفيس بوك، بيتعرف ويصاحب بس بنت واحدة اللي الموضوع تطور معاها لتليفونات ومقابلات ومن كام يوم عرفت إنه اتجوزها».

وأردفت: «اتصدمت في جوزي صدمة عمري، كنت فاكرة إن الفيس مجرد تسلية بالنسبة ليه بس طلع الموضوع أكبر من كده»، لتؤكد مروة بأنها اعتقدت بأن تعب الشغل يهون عند متابعته لآخر الأخبار على صفحات التواصل الاجتماعي، وينسى مشاكله ومشاكل العمل والفلوس المطالب بها لتفاجأ بأن الموضوع أكبر من ذلك.

بكت الزوجة كثيرا على عمرها وعشرتها التي ضاعت، وهي تتسائل كيف ستكمل حياتها بعدما خذلها زوجها، ترك وراءه حب وعشرة 10 سنوات دون حساب، لم تكن نزوة ولم يكن سهوا، ولكنه لم يعد، تركها وذهب مع إمرأة لم تعرفه ولم تحبه كما أحبته.

واستكمل: « قررت ألجأ لمحكمة الأسرة واطلب الطلاق، مش هقدر أعيش معاه يوم واحد بعد النهارده، حتى لو طلقها ورجعلي مش عاوزاه».
 
اقرأ أيضًا.. 

ونصت المادة رقم 77 على أنه « لا يجوز للمحكمة أن تفصل فى دعاوى الطلاق والتطليق إلا بعد أن تبذل جهدًا فى محاولة الصلح بين الزوجين فإن عجزت عن ذلك وكان للزوجين ولد وجب على المحكمة أن تعرض الصلح مرتين على الأقل تفصل بينهما مدة لا تقل عن ثلاثين يومًا ولا تزيد على ستين يومًا».

ads
ads