الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ابن امه.. وبتاع حوارات».. 3 تجارب للفتيات مع العشق والهوى

الخميس 03/يونيو/2021 - 05:06 ص
«ابن امه.. وبتاع
«ابن امه.. وبتاع حوارات».. 3 تجارب للفتيات مع العشق والهوى

"مفيش نصيب" جملة تتردد كثيرا عند فسخ أي ارتباط أو خطبة بين شاب وفتاة، جملة تخفى خلفها خبايا وأسرار لمواقف قد ينساها البعض لكن الأغلب لا ينساه أحيانًا لما تحمله من قسوة أوحيانًا لعدم تقبل فكرة البعد عن الحبيب.

وسألنا البنات عن سبب فسخهن لخطوبتهن، وجاءت أجوبتهن كالآتي.

تدخل والدته الزائد
يرجع سبب فسخ الخطبة إلى تدخل والدته الزائد في كل شيء، هكذا قالت "هناء" عن سبب فسخها لخطبتها الأولى، فخطيبها لم يكن يفعل شيء سوى بعد اطلاع والدته عليه، أماكن خروجهم، الهدية التي سيشتريها، الأجهزة والمفروشات التي سوف نجهز بها عش الزوجية.

وأضافت "هناء" أن أكثر ما كان يضايقها هو أن والدته كانت لا توافق ولا ترضى على أي شيء تختاره، حتى لو كان في مصلحة ابنها، بل تقصد دائما ان تخالفها الرأي فقط.

غير واضح
"الاء" كانت سبب فسخ خطبتها قبل موعدا بيومين عدم وضوح خطيبها ومراوغته الدائمة للهرب من أي مسؤولية.

وقالت: لاحظت إنني كلما أطلب منه معرفة أي شيء عن حياته قبل الارتباط بي لا يجيبنى بل يدخل فى موضوعات أخرى".

اقرأ أيضًا.. 

مدمن سوشيال ميديا.. هكذا وصفت "ناردين" خطيبها السابق؟، فحسب كلامها يمكنه ان يجلس طوال اليوم على مواقع التواصل ولا يمل‘ فى حين انه إذا جلس معها ساعة واحدة يمل جدا، "ظننت ان العيب فى وبدأت الا اثق فى نفسى" هكذا قالت ناردين لكنى مع مرور الوقت اكتشفت انه حتى فى منزله لا يجلس وسط العائلة بل يجلس بعيدا يمسك بهاتفه ويتصفح المواقع المختلفة، بل أنني اكتشفت انه غير اجتماعي وليس له أي أصدقاء، سوى على الفيس بوك وكلهم بنات لا يعرفهم.

ads