الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طلقها منذ شهر!».. زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة

الإثنين 31/مايو/2021 - 11:06 ص
 زوج هالة صدقي يطلبها
زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة

فاجأت الفنانة هالة صدقي، متابعيها بصورة من محضر حرره طليقها يطلبها في بيت الطاعة رغم طلاقه له من قبل في فيديو مسجل.

ونشرت هالة صدقي صورة من طلب الطاعة عبر حسابها بـ "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "‬‏‪خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه"

وتابعت: "صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line أستأذنكم علشان أنزل أشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا مقوله غراب البين طلعت كذب مفيش فراق ولا حاجة بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة المسخرة بعينها".

وأقام المحامي الخاص بـ"سامح سامي" زوج الفنانة هالة صدقي إنذارا بالدخول في الطاعة على يد محضر.
وقالت هالة صدقي، فى فيديو بثته الإعلامية بوسي شلبي في وقت سابق عبر صفحتها على «إنستجرام» من إمارة دبي، إن ما فعله زوجها يعد «طلاق أونطة» لأنه لا يوجد في مصر طلاق لمعتقني الديانة المسيحية، قائلة: «يا ريت يكون طلقني.. ده طلاق أونطة، لو كان عاوز يطلقني كان عمل كده وهو فى أمريكا، بس هو فى مصر ومفيش طلاق للمسيحيين فى مصر بالطريقة دي».

وكشفت هالة صدقي خلال مشاركتها فى برنامج «شيخ الحارة»، حقيقة الأرض التي يبلغ سعرها في الوقت الحالي 8 ملايين جنيه، والتي كتبها زوجها باسمها، وقالت إنه لم يقدم لها مهرا أو شبكة أو شقة، وقال لها إنه يملك قطعة أرض ولكن لا يوجد لها مشتر، وبعد تدخل أحد الأصدقاء كتب هذه الأرض باسمها وكانت تبلغ وقتها 50 ألف جنيه.

ads