السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار لتنسيق فساتين الشاطئ.. والشيفون الخيار المثالي

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 06:02 م
4 أفكار لتنسيق فساتين
4 أفكار لتنسيق فساتين الشاطئ.. والشيفون الخيار المثالي

برزت فساتين الشاطئ في موضة صيف 2021، بشكل كبير، حيث تفضل الكثير من السيدات والفتيات ارتداء الفساتين على الشاطئ خلال فترة الصيف، سواء على الشواطئ الخاصة أو العامة بمختلف الأماكن، وبعض السيدات والفتيات لا يجدن ارتداء وتنسيق فساتين الشاطئ فص صيف 2021.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أفكارًا لارتداء وتنسيق فساتين الشاطئ فصل صيف 2021


1- ستان البحر الكروشيه موضة صيف 2021

برزت الفساتين الكروشيه بشكل كبير في موضة صيف 2021، فتمنحك مظهرًا جذابًا، ويبدو قيمًا للغاية، كما أنها قطعة بسيطة وخفيفة ويمكن ارتدائه أعلى المايوه خلال جلوسك على الشاطئ، وبها ستايلات متنوعة منه يمكنك الاختيار من بينها سواء كان الطويل الماكسي، أو الميدي، أو حتى القصير.


2- فساتين الشواطئ البوهيمية

تعتبر الإطلالات البوهيمية والملابس المشجرة، رائجة في فساتين البحر خلال صيف 2021، حيث يمكنك اختيار فساتين الشاطئ البوهيمية ذات الأكتاف المنسدلة، أو الفساتين ذات تطريزات يدوية، ويمكن وضع حزام على منطقة الخصر لإظهار قوامك بشكل أكثر جاذبية، هذا النوع من الفساتين يجعلك تظهرين بمظهر مثالي.

اقرأ أيضًا.. 
3- فساتين الشواطئ للفتيات الكيرفي

تعتبر فساتين الشواطئ للفتيات الكيرفي خيارا مناسبا، فيمكن اختيار فستان الشاطئ بقصة الـ Wrap، أو ذلك الذي يأتي بدون حمالات. فأنت لست بحاجة سوى لمعرفة القطعة التي جمال جسمك. إليك مزيد من الأفكار لارتداء وتنسيق فستان الشاطئ.


4 -فساتين البحر الشيفون الخيار المثالي في المصيف

تعتبر فساتين البحر الشيفون الخيار المثالي في المصيف، خيارا مثاليا، فتأتي بأشكال عدة تناسب مختلف أشكال الجسم، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها. أيضًا يمكنك تنسيقها مع قبعة خوص، أو حذاء مسطح أو حتى حقيبة صغيرة تضعين فيها أغراضك التي تستغنين عنها.

الكلمات المفتاحية
ads
ads