السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 أنواع من الـ«بالت الايشادو» لمكياج العيون.. تعرفي عليهم

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 08:10 م
10 أنواع من الـ«بالت
10 أنواع من الـ«بالت الأيشادو» لمكياج العيون.. تعرفي عليهم

يعتبر الايشادو من أهم مستحضرات التجميل التي لا يجب الاستغناء عنها، فهو أساسي بالنسبة للفتيات والسيدات، حيث يمكن استخدامه في كافة المناسبات والإطلالات، وبعضهن لا يعرفن «بالت الايشادو»، حيث يوفر الكثيرًا وبأحجام صغيرة، وهناك باليت ايشادو رائجة في صيف 2021.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض لكِ أحدث صيحات «بالت الايشادو» الرائجة في صيف 2021.


1- باليت ايشادو سيفورا

باليت ايشادو سيفورا العالمية من أفضل أنواع باليت الايشادو في العالم، تضم 28 لون ظلال عيون، تجمع بين أكثر التدرجات الرائجة في صيف 2021 وأكثر الألوان الكلاسيكية كالبني والبيج، كما ستجدين ألوان رائجة مثل البنفسجي.


2- باليت ايشادو شانيل

تعتبر باليت ايشادو شانيل تحتوي على 5 ألوان ترابية تتراوح بين البني الداكن، البيج، البني الفاتح وغيرها، بعض التدرجات هي بتركيبة ناشفة وبعضها الآخر يحتوي على لمعة خفيفة لتتزيّني بها في صيف 2021.



3- باليت ايشادو نارس

كما يعد باليت ايشادو نارس تضم 9 ألوان ظلال عيون جميعها بتدرجات برونزية وذهبية، هذه الباليت يجب أن تكون موجودة ضمن مجموعتكِ كونها تحتوي على ألوان أساسية مثل البني والبرغندي وأخرى تضفي لمسة مرحة ولامعة إلى اللوك.

4- باليت ايشادو

كما تعتبر باليت ظلال العيون هذه تحتوي على 9 ألوان ايشادو تتراوح بين البني الداكن، الأبيض، الفضي، البني الفاتح وغيرها فالتدرجات الموجودة في هذه الباليت أساسية جدًا وتدخل ضمن أي موديل مكياج عيون تقريبًا، لذا لا تترددي بشرائها لتستفيدي منها في كل المواسم.

5- باليت ايشادو

تحتوي باليت الايشادو على 15 لون ايشادو من البرتقالي، الأخضر، الزهري الأزرق وغيرها، كما ستجدين أكثر من تركيبة منها ما هو ناشف، ميتاليك ولامع، وتمنحك إطلالة جريئة.

6- باليت ايشادو شارلوت تيلبري

تعتبر باليت ايشادو شارلوت تيلبري ستسهّل عليكِ الكثير عند تطبيق المكياج، تحتوي على 7 ألوان ظلال عيون، ممكن استخدام 4 منها على الوجه أيضًا كبرونزر، هايلايتر، بودرة وبلاشر.


7- باليت ايشادو اربن ديكاي

تعتبر باليت الايشادو اربن ديكاي هي من أشهر العلامات التجارية عندما يتعلّق الأمر بظلال العيون، لموسم صيف 2021، تحتوي على 12 لون من البني الفاتح، الذهبي، الفضي، الزيتي، البني الداكن وغيرها الكثير.
 

8- باليت ايشادو RARE BEAUTY Discovery Eyeshadow Palette

هذه الباليت تحتوي على 7 ألوان ايشادو تتراوح بين الناشفة، اللامعة والميتاليك، بالإضافة إلى ذلك، تدرّجات الألوان الموجودة بداخلها مختلفة ومتنوعة من الزهري، البنفسجي، البني، الذهبي وغيرها.


9- باليت ايشادو تارت

تعتبر رائجة لموسم صيف 2021، ترتكز على تدرجات البنفسجي والزهري وتضم 9 ألوان ظلال عيون، بعضها ناشف وبعضها الآخر لامع. لا تترددي بشراء هذه الباليت كون مكياج العيون الزهري والبنفسجي هو من الصيحات الرائجة هذا الموسم.

اقرأ أيضا.. 
10- مجموعة باليت ايشادو كولور بوب

هذه المجموعة من كولور بوب تضم 6 باليت ايشادو تحتوي كلّ منها على 4 ألوان ظلال عيون مختلفة، عند شراء هذه المجموعة ستحصلين على 24 تدرّج ايشادو بتركيبات مختلفة.

ads
ads