الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خانها زوجها مع الخدامة».. ليلى غفران صوت أشعل آهات العشاق

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 06:48 م
«خانها زوجها مع الخدامة»..
«خانها زوجها مع الخدامة».. ليلي غفران صوت أشعلت آهات المصريي

مطربة مغربية تألقت في أغانيها باللهجة المصرية حيث شهدت العديد من الفنادق والقاعات المصرية بمحافظات متعددة تألقها لتؤدي بنغمة صوت مميزة أفضل الأغاني على أرض مصر هي الفنانة ليلى غفران.

ليلى غفران ملكة الأغنية الدرامية
تألقت المطربة ليلى غفران في الأغاني الدرامية، التي انتزعت بها آهات الجماهير أثناء حفلاتها في مصر، فقد غنت العديد من الأغاني التي تضمنها ألبوم "قاللي عيونك قمري"، والتي جاء من بينها "لسه ها أقوله، مشتاقة، ووسط أوراقي القديمة، ع الحب وسنينه، ما تعلمش الحب، أنا ماشيه، أنا مش ندمانة".

اختفاء ليلى غفران عن الساحة الغنائية
اختفت الفنانة ليلى غفران عن الساحة الغنائية لمدة كبيرة من الزمن، حيث إنها ظلت لما يقرب من خمسة أعوام لم تغنِ في مصر إلا ألبوم واحد في ذلك الوقت حمل اسم "ساعة من الزمن"، إلى أن جاءت أزمة مقتل ابنتها "هبة"، في عام 2008.

عمليات التجميل في حياة ليلى غفران
أكدت المطربة المغربية أنها لم تخضع لأي عملية من عمليات التجميل على مر حياتها إلا في أنفها بسبب وجود كسر فيه، حيث قالت في إحدى حلقات برنامج شيخ الحارة: "عملت بس بوتوكس وفيلر في منخاري عشان كان مكسور، بس معملتش عمليات تجميل نهائيًا".

اقرأ أيضًا.. 

فيما شددت على أنها تعرضت للخيانة من أحد أزواجها في إحدى المرات مع الخادمة، حيث إنها شاهدتهما في وضع مخل بالآداب: "شوفت جوزي وهو بيخوني مع الخدامة وعشان كده اطلقت منه على طول".

ads