الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«البنات القصيرات».. أفكار تنسيق القميص الواسع لإطلالة جذابة (صور)

الخميس 03/يونيو/2021 - 03:36 ص
لـ«البنات القصيرات»..
لـ«البنات القصيرات».. أفكار تنسيق القميص الواسع لإطلالة جذاب

يعتبر القميص واحدًا من القطع الأساسية التي يجب أن تقتنيها الفتيات في خزانتها وخاصة البنات القصيرات، حيث يمنحهن طولاً، حيث أن القماش المنسدل على قوامك يخفي ملامح جسمك، لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيق القميص الواسع.

بوابة «هير نيوز»، تقدم طريقة لتنسيق القميص الواسع خاصة للفتيات القصيرات.
1- تنسيق القميص مع البنطلون أو الشورت

إذا كنتِ بدون المحجبات فأنه يمكنك تنسيق القميص مع البنطلون أو الشورت، بالإضافة إلى حزام أنيق، سيساعد في تحقيق التوازن في إطلالتك.

2- ابقي القميص مفتوحا

كما يمكنك إبقاء قميصك مفتوحا، مثل الإطلالة التي في المنتصف، يمكنك أيضًا ثني الجزء الأمامي لإظهار البنطلون خاصة ذو القصة الضيقة.

3- ارتداء قميص واسع محكم عند الخصر

كما يمكنك ارتداء قميص واسع محكم عند الخصر به تفاصيل عن الكتف أو فتحات، يجذب الانتباه إلى مميزات أخرى في القميص ويوازن حجمه الواسع.


4- تنسيق القميص الواسع كالكارديجان

يمكنك تنسيق القميص الواسع كالكارديجان، عن طريق إبقاء القميص مفتوحا، مثل الكارديجان، يمنحك أنيق بشكل لا يصدق ومثالي للتألق به الشاطئ، ويمكنك ارتداء توب أنيق محدد لقوامك أسفله، أو حتى فستان، يكون مظهرك أكثر توازنًا ولا يسيطر حجم القميص على قوامك وجسمك، وبالوقت ذاته تتمتعين بمظهر أنيق وجذاب.

اقرأ أيضًا.. 


5- كوني أكثر ابتكارًا عند تنسيق القميص الواسع

لا تحددي لنفسك قالب معين يقتصر على كيفية ارتداء قميصك أو تنسيقه. إنه قطعة متعددة الاستخدامات، يمكنك ارتدائه فوق وتحت مختلف قطع الملابس، فيمكنك ارتدائه مع تنورة ذات فتحة جانبية، بحيث يظهر من أسفلها. أو القيام بربطه بعقدة مميزة، او ارتداء توب قصير فوقه.

الكلمات المفتاحية
ads
ads