الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 08 ذو القعدة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

«بتحسسه بقوته».. لماذا ينجذب الرجال للمرأة القصيرة؟

الإثنين 17/مايو/2021 - 08:19 م
هير نيوز

دائمًا ما نسمع أن الرجال ينجذبون بشدة للنساء قصيرات القامة أكثر من غيرهن، ولكن تحتار الفتيات في معرفة السبب والسر وراء انجذاب الرجال للقصيرات مما يُصيب الفتيات طوال القامة بالإحباط.

وقدم موقع "her norm" البريطاني، عدة أسباب تجعل الرجال ينجذبون للنساء قصيرات القامة، ومنها:

1- الرجل قصير القامة
عندما يكون الرجل قصير القامة أو متوسط الطول، فهو يبحث عن فتاة قصيرة القامة متى يشعر بجانبها برجولته وأنه المسيطر وهو الأكثر طولًا، فإذا ارتبط بفتاة طويلة القامة يمكن أن تكون أطول منه مما يؤذي نفسيته ويزعجه.

2- تجعله يشعر بالقوة
سبب آخر يجعل الرجال يحبون الفتيات القصيرات هو أنهم يساعدونهم على الشعور بالقوة، فيشعر الرجل بجانب الفتاة القصيرة وهو أطول منها أنه هو من يحميها ويدافع عنها فهو الأطول والأكثر قوة.

3- يحبون الفتيات التي ترتدي الكعب العالي
يحب الرجال الفتيات اللاتي يرتدين أحذية الكعب العالي فذلك يعيطهن أنوثة وجاذبية ومظهر أنيق للغاية، ولكن إذا قامت الفتاة الطويلة بارتداء الكعب العالي يكون المظهر مزعج وغير جذاب على عكس الفتيات قصيرات القامة.

4- يمكن أن تكون الفتيات القصيرات لطيفات
ربما يكون أحد أكبر عوامل الجذب للرجال في الفتيات القصيرات هو أن الفتيات القصيرات يمكن أن يكن لطيفات بفضل حجمهن الضئيل.
 
ولذلك ينجذب بعض الرجال بشكل طبيعي إلى نساء قصيرات بفضل هذا الانجذاب الغريزي، في حين أن الفتيات طويلات القامة ما زلن جميلات ومثيرات، فإن قدرة الفتاة القصيرة على أن تكون لطيفة هي شيء سيجده بعض الرجال جذابًا دائمًا.

اقرأ أيضًا.. 

5- تبدو أصغر سنًا
تميل الفتيات القصيرات إلى أن تكون أصغر سنًا دائمًا، فتشعر أنها في أغلب الأحيان صغيرة جدًا، ويمكن أن يكون هذا عاملًا رئيسيًا يجذب بعض الرجال إلى المرأة، في حين أن المظهر الجسدي ليس هو الشيء الذي سيبقى شخصين معًا، ولكن من المؤكد أنه ما يمكن أن يساعد في تجدد العلاقة ويجذب الرجل إلى المرأة.