السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رباب في دعوى الطلاق للضرر: "عايزني أشتغل قوَّادة"

الخميس 03/يونيو/2021 - 03:43 م
عايزني أشتغل قوادة
"عايزني أشتغل قوادة"

"عايزني أشتغل قوَّادة".. وقفت الثلاثينية "رباب. ب" أمام محكمة الأسرة لتبدأ حكايتها المأسوية مع زوجها "رفاعي. ص".

وقالت الزوجة "رباب. ب" في دعوى الطلاق للضرر التي أقامتها ضد زوجها "رفاعي. ص" أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب: "اتجوزته من 8 سنين، وكنت بعمله اللي ميتعملش عشان أرضيه، كل حاجة الزوجة ممكن تقدمها لجوزها أنا عملتهاله، ولكن هو كان طفس بيحب الرمرمة".

وأضافت الزوجة أن زوجها كان يريدها أن تقنع صديقاتها أن يزوروها في المنزل، وحينما يأتون تقنعهن بأنه سيقيم معهما العلاقة المحرمة من أجل أن يرضى عنها، ويتركها تعيش معه في أمان.

وتابعت: "كان بيعمل حاجات شاذة، واتحملت عشان خاطر بنتي الصغيرة، وذلك بسبب إنه كان دايمًا يهددني إنه هياخد بنتي مني، عشان كده اضطريت أنفذله اللي هو عايزه وأعمل معاه المحرمات دي".

وأكدت أن الحيلة التي تحاول إدخالها على صديقاتها لكي يأتين لزيارتها هي أنها مريضة ولا تستطيع مقاومة المرض، وتطلب منهن أن يأتين لعل هذه الزيارة من الممكن ألا تتكرر بعد.
وأكملت: "عندما كنت أرفض طلباته كان يعتدى عليَّ بالضرب المبرح حتى أصبت بإصابات تركت بى عاهة مستديمة بقدمى، وأصبحت عاجزة، متحملة كل ذلك الذل من أجل ابنتى".
واختتمت: أقمت دعوى الطلاق لكي أنقذ نفسي وابنتي من هذا الرجل الذي ليس لديه أخلاق ولا دين ولا حتى رحمة، ولكي أنأى بنفسي عن فعل هذه المحرمات التي أجبرني عليها طوال العيش معه.

ads
ads