الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة: "الرجل لو مجاش بمزاجه مايلزمنيش" | فيديو

الخميس 03/يونيو/2021 - 10:54 ص
بدرية طلبة: الرجل
بدرية طلبة: "الرجل لو مجاش بمزاجه مايلزمنيش"

قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها عندما تدخل في علاقة مع أي رجل سواء كانت علاقة حب أو زواج يجب أن تكون الرغبة أكثر وأكبر من ناحية الرجل قائلة: "الرجل اللي ما يحبنيش ويجيلي بمزاجه وبرغبته مايلزمنيش"، مشيرة إلى أن الحب رغبة مشتركة من الطرفين طوال العمر، مؤكدة أنها تكره الحب من طرف واحد؛ لأنه علاقة سلبية لا تنتج أي شيء.

وتابعت: سعيدة جدًا بزوجي؛ لأنه رجل متفهم، ويفضل أن يكون مع نفسه وفي عزلة شخصية، ولا يطلب شيئا مني مما يعطيني مساحة أكبر في أعمالي الفنية.
وأضافت بدرية طلبة خلال لقائها ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، تقديم مفيدة شيحة ومنى عبد الغني، وسهير جودة: أنا متزوجة منذ 32 عاما، وعندما أشعر بالملل أبتعد قليلا؛ وذلك لسلامة العلاقة وحتى تحافظ على زوجها من الدخول في المشاكل الزوجية.

وعن أبرز المشكلات التي واجهت بدرية طلبة مع زوجها كان في بداية دخولها في الفن حيث أن زوجها كان غير مقتنع بعملها في الوسط الفني وحدثت الكثير من المشاكل بسبب الخروج والتأخير ليلا والاحتكاك بالعاملين في الوسط الفني، مشيرة إلى أن تلك المشكلات كانت كفيلة أن تنهي حياتها الزوجية لكن الحمد لله انتهت وتعود زوجي على عملي في التمثيل.

ads
ads