الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة تطلب إثبات طلاقها: «بقاله سنة معلقني رغم أننا مطلقان»

الجمعة 04/يونيو/2021 - 04:41 م
هير نيوز

« معلقني من سنة كاملة، مع إنه طلقني بس رافض يسجل طلاقنا»، بتلك الكلمات بررت "غادة. ع"، دعواها لإثبات طلاقها أمام محكمة الأسرة، مدعية أن زوجها" شوقي. ن"، طلقها منذ ما يقرب من العام ورفض إثبات طلاقها بعدما طردها من المنزل واستولى على ممتلكاتها الشخصية.

بداية الواقعة
وقالت "غادة" في دعواها التي تحمل رقم 1055 لعام 2021، إن زوجها لا يتعامل معها إلا بالضرب ويغضب لأتفه الأسباب « 4 سنين عايشة في عذاب، وخلاص تعبت»، لتشير الزوجة إلى تركها المنزل أكثر من مرة، وذهابها لمنزل أهلها ولكنهم يرغمونها على العودة بسبب تجارتهم المشتركة مع زوجها، لتدفع الثمن من كل الاتجاهات.

هروب الزوجة من البيت
وأضافت: «هربت من أهلي وجوزي وروحت أعيش عند خالتي، بس أهلي هددوني بالقتل، ورجعت البيت مجبرة مع جوزي، عايشين في بيت واحد شبه مطلقين»، لتؤكد أنها عاشت بعد عودتها مقهورة، لا يتحدثان مطلقا ولكن هيهات أن يتركها دون أن يفرغ طاقة غضبه على جسدها الواهن.

اقرأ أيضًا.. 

ككل الناس أبدت رأيها في الزواج على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، وروت كم تعيش في قهر وظلم بسبب زوجها ليعلق لها زوجها على المنشور بتطليقها « نشرت بوست عن الجواز، وقولت من تجربتي بنصح البنات متتجوزش، لأنه ظلم كبير ليهم، وجوزي بعدها علق بـ"فعلا أنا ظالمك وأنتي طالق بالتلاتة"»، لتعود لمنزل أهلها وتحاول معه جاهدة تسجيل طلاقهم إلا أنه رفض، فقررت اللجوء لمحكمة الأسرة والتقدم بشكوى لتسجيل طلاقها بشكل رسمي.

ads
ads