الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوار تليفزيوني قديم.. صباح: «عبد الحليم قفز من شباك بيتي لمّا شاف جوزي»| فيديو

الجمعة 04/يونيو/2021 - 11:52 ص
صباح
صباح

كشفت الفنانة اللبنانية صباح في حوار تليفزيوني قبل رحيلها عن بعض الجوانب من حياتها وعلاقتها بالفنان عبد الحليم حافظ وكيفية تربيتها لابنتها هويدا.

وقالت "صباح": "هويدا أدلعت كتير، وكان المفروض متتدعلش كدة، وقد يكون ضريبة لشهرة والدتها".

وأضافت "صباح" خلال حوارها في برنامج "ساعة صفا" مع الفنانة صفاء أبو السعود على فضائية "art": "الفنان صاحب عدة شخصيات وليس شخصية واحدة، ومن الصعب اللى يتجوزني يتجوز بعدي، وكل اللي اتجوزتهم وانفصلت عنهم ندموا كثيرا".

وتابعت: "بعد طلاقي من جو حمود، تزوج من فتاة أخرى وانفصل عنها ثم تزوج من فتاة أخرى اسمها صباح وأنجب منها فتاتين"، مضيفة: "بعد طلاقي أعيش فترة حزن ولكن مع المشاركة فى الحفلات الغنائية والاندماج في العمل أتناسى ذلك وأعيش حياتي مرة أخري فأنا فى الأول والأخر إنسانة ولها مشاعرها".

اقرأ أيضًا.. 

وعن حقيقة واقعة الراحل عبد الحليم حافظ حيث قفز من نافذة منزلها، أثناء تناوله العشاء معها، قالت صباح: "كنت متزوجة الموسيقار أنور منسي، وفى أحد الأيام طلبت من عبد الحليم حافظ أن يأتي معي المنزل لتناول العشاء، وأثناء وقوف شقيقتي فى شرفة المنزل شاهدت أنور منسي يدخل باب المنزل فقفز من الشباك فأنور منسي كان صاحب شخصية قوية".

وكشفت أنها لم تشارك فى أعمال فنية مع الراحل عبد الحليم حافظ سوى فى فيلم "شارع الحب"، ولم ترتبط بعلاقة عاطفية معه، ولكن كان هناك نوع من الإعجاب.

الكلمات المفتاحية
ads