الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «الحلق والبروش والشال».. موديلات اكسسوارات أيقونية تُناسب كل السيدات

الجمعة 04/يونيو/2021 - 03:42 م
أبرزها الحلق والبروش
أبرزها "الحلق والبروش والشال".. موديلات إكسسوارات أيقونية تن

هناك اكسسوارات لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها، فهي تناسب كافة الأذواق ومختلف المناسبات، ولا تبطل موضتها عبر الزمن، ويجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة، وتسمى بالإكسسوارات الأيقونية، لكن بعض السيدات والفتيات قد لا يعرفونها.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ موديلات اكسسوارات أيقونية تناسب كل امرأة:


1- موديلات عقد أيقونية
العقد هو من الاكسسوارات التي قد ننسى أن نغيرها في حين إلى آخر، ولكن يمكنك أن تعتمدينه ليناسب مع اللوك الذي ترتدينه، إذا فضلتي تصميم فضي، يمكنك اختيار سلسال Heart Tag Pendant، أما إذا كنت ترغبين شراء تشوكر الذي يدوم إلى الأبد، فتصميم J'Adior، فهو الأنسب وهو مصنوع من شريط مخملي، وإن كنتِ تحبين تدرجات دافئة، اختاري سلسال Essential V الأيقوني باللون الذهبي.


2- النظارات الشمسية الأيقونية
تعتبر النظارات الشمسية هي اكسسوار أساسي يجب أن يتوفر لدى كل سيدة، فهي تساعد في حماية العيون من أشعة الشمس وإضافة لمسة أنيقة إلى اللوك، وتعتبر نظارات Aviator من Ray-Ban،، مناسبة جدا، كما يعتبر تصميم Millionaires، من النظارات العملية.

وإذا فضّلتِ أسلوب مرح أكثر إلجأي إلى تصميم Minimal Baroque من برادا Prada أو موديل Loulou من سان لوران باريس Paris Saint Laurent الذي تأتي عدساته على شكل قلب.
 

3- موديلات بروش أيقون
يعتبر البروش قطعة أساسية في الزينة، ويناسب كافة الأعمار، وأبرز التصاميم هي بروش بلايزر رسمية سوداء مثل البروش الأيقوني Camellia من شانيل CHANEL الذي هو على شكل زهرة، أو تزيين معطف طويل بتصميم Metal Double G الأيقوني من غوتشي Gucci بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعتماد البروش مع قبعة شتوية بأسلوب مبتكر مثل الفاشينيستا وبروش Clair D Lune من ديور Dior سيكون مناسب لذلك.

اقرأ أيضًا.. 


4- موديلات شال أيقونية
يعتبر الشال هو أفضل اكسسوار لتغيير لوكك، من ملابسك، حقيبتك، أو شعرك، الأوشحة متوفرة بعدة تصاميم، فهي تتنوع من حيث الأقمشة كالحرير والكشمير ومن حيث الألوان والطبعات التي تزينها، فيمكن اللجوء إلى وشاح رقيق مزين بشعار دور الأزياء بشكل بسيط وكلاسيكي، كما يمكنك استخدام الوشاح أيضًا كعصبة رأس أو حتى لتزين ضفيرتك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن ربطه على حزام حقيبتك، لإضفاء ستايلك الخاص.


5- موديلات حلق أيقونية
يمكن أن تغير الأقراط المظهر بالكامل، وهناك حلق أيقونية مع كل لوكاتك اليومية والمسائية، اختاري اقراط بسيطة من مزينة بالكريستال باللون الذهبي مع فستان ميدي ناعم، وإذا كنت تفضلين تصميم عصري وكلاسيكي في آن واحد، فيمكنك اعتماد حلق لؤلؤ، مع بلايزر وجينز للوكاتك المسائية والنهارية على حد سواء وإذا كنت صاحبة أسلوب مرح وجريء، فاعتمدي حلق طويلة.


6- موديلات أساور أيقونية
تعتبر الأساور قطعة إكسسوار مهمة، حيث يمكنك المزج بين الأشكال والألوان، من لون الذهب الأصفر، الفضي أو الذهب الوردي، أما طريقة التنسيق المفضلة لدينا فهي المزج بين الأساور التقليدية من سلاسل والأساور من الجلد للحصول على لوك عصري.

ads
ads