السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على 62 امرأة في إحدى قاعات الأفراح بالسعودية

الجمعة 04/يونيو/2021 - 07:38 م
هير نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بالسعودية القبض على 62 امرأة في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة أحد المسارحة، لمخالفتهن الإجراءات الاحترازية.

ونقلت "وكالة الأنباء السعودية واس" عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة جازان، الرائد نايف حكمي، أن الجهات المختصة بشرطة المنطقة ضبطت 62 امرأة في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة أحد المسارحة.

وأكد الرائد حكمي أن قواته الشرطية ضبطت هؤلاء النسوة في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، ولائحة الحد من التجمعات، التي تسهم في تفشي ونقل فيروس كورونا، وتمّ اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن.

كانت السلطات السعودية أمس أعلنت عن إغلاق "كوفي شوب" بعد إقامة حفل داخله ودعوة مشاهير ولاعبين، بالمخالفة لإجراءات مواجهة كورونا.

وقالت وزارة التجارة السعودية، الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "التجارة بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض تغلق (كوفي شوب) وتغرّمه 60 ألف ريال لإقامة حفل افتتاح ودعوة لاعبين ومشاهير ومخالفة الإجراءات الاحترازية".

ويأتي هذا الإعلان بعد يومين على إعلان وزارة التجارة السعودية، الاثنين، عن استدعاء الشركة المسؤولة عن تجمّع "مشاهير سناب شات" المخالف للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وتغريمها 300 ألف ريال، بعد الضجة التي أثارتها مقاطع فيديو متداولة للحفل الذي ظهرت فيه راقصات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads