الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أسباب تدفع المرأة للخيانة

السبت 05/يونيو/2021 - 04:36 م
هير نيوز

العلاقة بين الشاب والفتاة أو بين الرجل والمرأة أصبحت من أسهل ما يُمكن، ويُعد التقدم التكنولوجي الذي يُعاصره العالم بأسره من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الخيانة الزوجية.

وتستعرض «هير نيوز» أسباب انجذاب المرأة لغير زوجها، على النحو التالي:

1ـ العلاقات المتعددة
يوجد العديد من أنواع النساء لديهن علاقات متعددة، وذلك ما أوضحته بعض الدراسات النفسية الحديثة بأن المرأة التي لا تحافظ على علاقتها بزوجها فقط، لكنها تدخل في علاقة مع رجل واحد فقط بل إنها تريد أن تدخل في علاقات مختلفة مع رجال مختلفين ما بين الطويل والقصير والضخم والهزيل والأشقر والأبيض والأسود.

وينصح الأطباء بالنسبة لهذا النوع من النساء وخاصة المتزوجات بضرورة علاجها نفسيًا، لا سيما أن ما تعاني منه سيضطرها للدخول في مشاكل كبرى.

2ـ المتزوجات من رجال رغم عنهن
يوجد نوع آخر من النساء ينجذبن إلى رجال غير أزواجهن بسبب أن أزواجهن تزوجهن رغمًا عنهن، لذا فإنها حينما تجد رجلًا آخر يتكلم معها بأسلوب لطيف، ويشعرها بجمالها وأناقتها.

3ـ زوجات يعشن في علاقات مضطربة مع أزواجهن
المرأة بطبعها تعشق الحياة المستقرة التي لا يوجد بها مشاكل أو اضطرابات، لأنها تسعى دائمًا إلى التنزه والخروج من ضغوط الحياة بأي أسلوب، لكننا نجد أن النساء اللاتي يتعرضن للضغوط الحياتية يردن أن يقابلن إنسان يفرج عنهن ما هن فيه، بأن يأخذها إلى فسحة ليلية أو السفر خارج المدينة التي تعيش فيها أو إقامة علاقة محرمة بسبب أنه أخرجها من الاضطرابات والخروج من الضغوط الحياتية.

ads
ads