الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايدة تطلب إثبات طلاقها: «جوزي طفش وعايشة على الصدقة»

السبت 05/يونيو/2021 - 08:30 م
هير نيوز

« جوزي طفش من سنتين، ومش عارفه أصرف على ابني، مش عاوزة حاجة غير إثبات طلاقي عشان يطلعلي معاش».. بهذه الجملة استهلت "عايدة. ج"، حديثها أمام محكمة الأسرة، وهي نطلب إثبات طلاقها من" خيري. ص"، بعدما تركها منذ عامين بسبب ضيق المعيشة، وعدم تمكنه من توفيؤ طلبات الأسرة.

عايشة على الصدقة
وقالت عايدة في الدعوى التي تحمل رقم 629 لعام 2021 بأنها تذوقت العذاب مع زوجها، ورأت الفقر والحرمان هي وطفليها، ورغم ذلك رفضت الطلاق خوفا من النوم بالشارع « الفقر ضيع كل حاجة بيني وبين جوزي، وانهارت حياتنا بسبب الحوع».

وقالت: «جوزي طفش مننا، يومها كانت خناقتنا مش كبيرة، كنا بنتخانق عشان كيلو طماطم، بس تقريبا هو تعب من طلباتنا، مسكين مفيش بايده حاجة».

وأكدت الزوجة أن ذلك الخلاف لم يكن إلا القشة التي قصمت ظهر البعير، فيبدو أنه قد فاض به الكيل، ولم يكن بيده حيلة يصنعها فغلاء المعيشة شكل ضغطا عليه، جعله يترك كل شيء وراء ظهره ويهرب لمكان مجهول.

اقرأ أيضًا.. 

عايدة وطفليها أصبحا يعيشا على الصدقات بعد أن طردهم صاحب المنزل لعدم دفع الإيجار، كما أن إخوتها استثقلوا زيارتها وعندما تذهب إليهم يفرضون عليها عدم الحركة من المكان وعدم الكلام فتضطر لتفريغ شحنة غضبها بطفليها، وتابعت: « اشتغلت في البيوت خدامة، بس الفلوس مش بتكفي أي حاجة، ومش عارفه آخد معاش والدي عشان مش معايا إثبات بطلاقي»، لتقرر اللجوء لمحكمة الأسرة لإثبات طلاقها للحصول على معاش والدها، حتى تستطيع إطعام ولديها.

ads
ads