الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مضيفة طيران تطلب الخلع: «شوفته بيخوني بعنيا»

الأحد 06/يونيو/2021 - 02:27 ص
هير نيوز

«مش عاوزة منه فلوس، أنا متنازلة عن كل حاجه بس طلقوني منه قبل مايموتني»، هكذا وقفت "يارا. ع"، تبرر طلبها للخلع من زوجها "ماجد.ك"، بسبب سوء معاملته.

وقالت يارا: "جوازنا كان عن حب، أنا شغالة مضيفة وهو شغال طيار، وبحكم شغلنا كنا بنشوف بعض كتير، اتعرفنا واتكلمنا واتعلقت بيه"، لتبكي يارا بعد كلماتها تلك، فهي لا تعلم أكان تعلقها به، أم بكلماته، ولماذا لم تستمع لكلام صديقاتها بأن علاقاته عديدة ولا تنتهي، وهل كان حبها أعمى لتلك الدرجة التي جعلتها لا ترى عيوبه وخيانته لها.

يارا لم تكن صغيرة، وخبرتها بالحياة كبيرة، وليست من تلك الفتيات اللاتي يقعن فريسة لتهور الشباب، لكن وكما يقولون « مراية الحب عميا»، فإنها عُميت عن كل أفعاله خلال فترة الخطوبة، والتي استمرت عام ونصف، لتبدأ بعدها تجهيزات الزواج « اختارت أجمل فستان، وهو كان بينزل معايا، مقدرش أنكر إني عشت فترة خطوبة جميلة عكس ما بسمع في العادي، حتى وقت التجهيزات اللي بسمع فيها عن المشاگل والخلافات، كانت أجمل فترة في حياتي».

مشاكل يارا بدأت بعد أول أسبوع من الزواج، فالزوج بدأ يظهر على حقيقته، شخصي همجي، وكل ما كان يظهر عليه هو مجرد ديباجات لا قيمة لها، يرتديها بمجرد خروجه من المنزل، فضلا عن أصدقاءه البنات اللائي لا حصر لهن، والسلام ليس باليد بل بالأحضان والقبل، وعند اعتراضها أهانها أمام الجميع، وعندما أصبحا وحيدين عاقبها بيديه ليخبرها ألا تتدخل بينه وبين علاقته بأصدقائه «استحملت شهر واحد، وبعدها بدأت أشوف خيانته ليا بعنيا، وفي بيتي وعلى سريري».

قررت يارا اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع والتنازل عن كل شيء مقابل الخلع.

اقرأ أيضًا..

ads
ads