الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هداية ملاك: الرئيس السيسي حافز لحصد ميدالية في أولمبياد طوكيو

السبت 05/يونيو/2021 - 09:01 م
هير نيوز

استطاعت اللاعبة هداية ملاك، أن تحقق إنجازات فريدة في رياضة التايكوندو، حيث إنها أول لاعبة مصرية حصلت على برونزية في أولمبياد ريودي جانيرو عام 2016، بالإضافة إلى أنها حصلت على وسام الرياضة من رئاسة الجمهورية، خلال التكريم الخاص الذي أقامه الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد كبير من اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية العام الماضي.

برونزية بطولة تركيا للتايكوندو
كما أنها حصدت برونزية بطولة تركيا للتايكوندو بعد عودة نشاط اللعبة مرة أخرى لتوقفه بسبب فيروس كورونا.

فيما قالت البطلة الأولمبية، إنها تطمح في الفوز بمركز متقدم وتحقيق ميدالية ذهبية لمصر في أولمبياد طوكيو، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تحقق هي ذلك الفوز أو أحد من زملائها " نور حسين، أو عبدالرحمن وائل، أو سيف عيسى"، ولكن الأهم تحقيق الإنجاز لمصر.

الاستعداد لأولمبياد طوكيو
وأوضحت أن استعدادها لأولمبياد طوكيو يختلف كثيرًا عن استعدادها لأولمبياد ريودي جانيرو، وذلك بسبب أن أولمبياد ريو كان قبلها عدة بطولات استطاعت أن تخوضها لتحقيق ميدالية في الأولمبياد، ولكن طوكيو حرمها من الدخول في بطولات للاستعداد لها فيروس كورونا.

الرئيس السيسي
وشددت على أن منح الرئيس عبد الفتاح السيسي لها وسام الجمهورية بعد أولمبياد "ريودي جانيرو" أعطاها دفعة قوية لخوض المزيد من الأولمبياد، كما أنه سيساعد على إعطائها الثقة لتحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو.

كما أضافت أن زواجها من نجم كرة الشاطئ عبد الرحمن لم يمنعها من ممارسة اللعبة، ولكنه يساعدها على خوض المزيد من المباريات والبطولات لكي تحقق المزيد من البطولات والنجاحات.

اقرأ أيضًا..

ads