السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم فخرالدين عن أبطال مسلسل رد قلبي: "شوية عيال عايزين فلوس" | فيديو

الأحد 06/يونيو/2021 - 10:16 ص
هير نيوز

في حوار قديم، أكدت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين أنها ضد إعادة عرض الأفلام السينمائية القديمة "أبيض وأسود"، بطريقة جديدة، موضحة أن إعادة هذه الأفلام مرة أخرى يفقدها بريقها.
وعن رأيها فى عرض فيلم "رد قلبي" كمسلسل للفنان محمد رياض ونرمين الفقي، علقت مريم فخر الدين في لقاء تليفزيوني لها قديم مع الفنانة صفاء أبو السعود ببرنامج "ساعة صف"، قائلة: "كل حاجة فى المسلسل كانت سيئة سواء فى الأداء أو الإخراج، ونرمين الفقي دخلت غرفة نومها بالبورنيطة، وهذا لم يحدث فى الفيلم".
وكشفت مريم فخر الدين عن خطأ فادح وقع فيه القائمون عن مسلسل "رد قلبي" ومنهم الفنانة نرمين الفقي، قائلة: " كنا بنشتري البرنيطة من أوروبا، وفى هذه الحقبة التاريخية التي تم تصوير الفيلم فيها لم تكن أوروبا تنتج برانيط بسبب الحرب العالمية وانشغالها بإعادة البناء، وأنا في الفيلم لم أرتد برنيطة نهائيا".

وعن رأيها فى أداء الفنانة نرمين الفقي لشخصيتها فى فيلم "رد قلبي"، سخرت الفنانة الراحلة قائلة: "نرمين الفقي تخينة وأنا كنت زي البرص، مفيش فنانة تاكل حلة محشي وتروح تمثل مشهد رومانسي، ممثل الرومانسية يأكل مسلوق لأنه بيحب وقاعد يفكر طول النهار ".
وأشارت إلى أن مسلسل "رد قلبي" افتقد للمشاهد الرومانسية، مضيفة: "هناك مليون خطأ فى مسلسل رد قلبي، وافتقدت لأحسن مشهد فى المشهد فى الفيلم كله وهو مشهد إصابة الفنان حسين رياض، والرواية لم يكن فيها الملك فاروق والنحاس ولا إنجي لم تتزوج، ومسلسل اتعمل 40 حلقة لشوية عيال علشان عايزين فلوس، وأوحش شخص فى المسلسل كان الفنان محمد رياض وكان تخين".

ads