الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لرموش طويلة وجذابة.. إليكِ أحدث موديلات الماسكرا في 2021

الأحد 06/يونيو/2021 - 04:37 م
لرموش طويلة وجذابة..
لرموش طويلة وجذابة.. إليك أحدث موديلات الماكسرا في 2021

تحتار الكثير من الفتيات والسيدات، على طرق اختيار الماسكرا، وبعضهن لا يعرفن أحدث موديلات الماسكرا الرائجة في صيف 2021، ولا كيفية اختيار النوع المناسب ليتمتعن برموش طويلة وجذابة، حيث أن الماسكرا قطعة أساسية في أدوات المكياج الخاصة بأي فتاة أو سيدة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أحدث موديلات الماسكرا في 2021: «لرموش طويلة وجذابة»

1- ماسكرا دولتشي اند غابانا

تعتبر الماسكرا دولتشي آند غابانا، من أهم موديلات الماسكرا في 2021، حيث أن تركيبة هذه الماسكارا ترفع الرموش وتزيدها كثافة وتسمح لكِ بوضع أكثر من طبقة من دون تكتل، وتأتي بـ4 ألوان مختلفة هي أسود، بني، بنفسجي وذهبي.

2- ماسكرا « ويت بيج بوبا»

تعتبر ماسكرا« ويت بيج بوبا»، من الأنواع المميزة، حيث تزودك برموش مرفوعة، كثيفة، طويلة، تبقى ثابتة لساعات طويلة من دون أن تتكتّل أو تسيل، كما تغذي رموشك والشعيرات بفضل احتوائها على زيت الخروع وتفرق الرموش عن بعضها.

3- ماسكارا شانيل

تتميز ماسكرا شانيل، بتركيبتها مضادة للمياه وتبقى ثابتة لفترات طويلة جدًا من دون أن تسيل، كما تحتوي على الفيتامين E وB5 وبالتالي تقوّي الرموش وتزيد من كثافتها، وتأتي باللونين الأسود والبني.

4-ماسكرا « توم فورد»

تزيد ماسكرا توم فورد، من كثافة الرموش وتبرزها أطول بشكل واضح، كما انها خالية من المكونات التي قد تكون ضارة للرموش، وتتميز بتركيبتها مضادة للمياه وتبقى ثابتة لفترات طويلة جدًا من دون أن تسيل.

5- ماسكارا سيفورا

تعتبر ماسكرا سيفورا، من أفضل أنواع الماسكرات وأكثرها أمانا، حيث تتميز بالمغذيات مثل زيت الأفوكادو وزيت الخروع فتغذي شعيرات الرموش من الأعماق لتزيد من كثافتها وطولها.

6- ماسكرا فنتي بيوتي

تعمل ماسكرا فنتي بيوتي، على رفع، تطويل، تكثيف كما تجعيد الرموش في نفس الوقت ومن التطبيق الأول، كما تدوم لساعات طويلة.

7- ماسكرا لوريال باريس

تعتبر ماسكرا لوريال باريس، من أشهر الأنواع، حيث تزودكِ برموش مرفوعة وطويلة، كما أن لونها أسود داكن، وبالتالي تبرز الرموش أكثر كثافة.

اقرأ أيضًا.. 

8-ماسكرا ماكس فاكتور

تعد ماسكرا ماكس فاكتور، من الأنواع الشهيرة، حيث تجعل رموشكِ كثيفة وطويلة وتعتني بها بالوقت عينه، تحتوي هذه الماسكارا على الكيراتين والبيوتين وبالتالي تقوّي الشعيرات وتزيد من كثافتها.

الكلمات المفتاحية
ads
ads