الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة: «طلبت من خطيبي يمارس العلاقة ورفض.. ماذا أفعل؟»| فيديو

الأحد 06/يونيو/2021 - 06:26 م
فتاة: «طلبت من خطيبي
فتاة: «طلبت من خطيبي يمارس العلاقة ورفض.. ماذا أفعل؟»| فيديو

أكدت متصلة تُدعى "سلمي" 25 عامًا سورية الجنسية وتقيم في السويد، أنها تعرفت على شخص زميل لها فى العمل منذ 6 سنوات، ونشأت بينهما علاقة عاطفية وتحولت العلاقة لعلاقة اجتماعية.

ممارسة العلاقة
وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "أنا والنجوم"، تقديم الإعلامي أسامة منير: "صديقي تقدم لي وتم الخطبة منذ 3 سنوات ولكني اكتشفت أنه بيبعد عني، وعندما واجهته لماذا تبعد عني، قال لي: خايف عليكِ مني، فقولت له: لماذا فقال لي: أخاف أخد منك حاجة غصب عنك، فقولت له: عايزة أشوفك ونقعد مع بعض، ولكنه يتهرب منذ ذلك الوقت".

فرد أسامة منير، قائلاً: "هناك نوعان من الهجر وهي أن الشاب بيحاول يبعد لإنهاء هذه العلاقة، ولذلك يجب عليك أن تهاجميه أولا وتبعدي أنت أولا، وشوفي رد فعل إيه، فلو وافق فأعلمي تمامًا أنه عايز يبعد ومش عايزك، ولو طلب منك الانتظار وسبب هذا أيه فاعلمي أنه بيتقل عليك، وهذا هو النوع الثاني من الهجر".

اقرأ أيضًا.. 

فردت المتصلة، قائلة: "أنا تقيلة عليه، لدرجة أني طلبت منه أن يُمارس العلاقة مع أي فتاة أخرى ولكنه رفض وقال لي: أنا عايزك أنتِ، فقولت له: انا عندي مبادئ ولن أتنازل عنها فعندي عادات وتقاليد ولا يجب التخلي عنها"، فرد "منير": "أتركيه فترة، لكي يعلم حقيقتك ويرجع ولو رجع يبقي أنتِ كسبتِ، ولو لم يرجع فأنت أيضًا كسبانه لأنك أنتِ هتكوني اللي سبتيه وهتخرجي من التجربة أقوى".

ads