الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة إبراهيم بعد فوزها ببرونزية كأس العالم للجمباز: «عيني على ميدالية لمصر من طوكيو»

الأحد 06/يونيو/2021 - 07:07 م
زينة إبراهيم بعد
زينة إبراهيم بعد فوزها ببرونزية كأس العالم للجمباز : عيني عل

عبرت زينة إبراهيم، لاعبة منتخب مصر للجمباز، عن سعادتها بعد فوزها بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز عارضة التوازن، في البطولة المقامة على صالة استاد القاهرة الدولي.

وقالت "زينة" عقب التتويج إنها تركز في الوقت الحالي على دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في طوكيو، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل الفوز بميدالية لمصر، وتتمنى أن يحالفها التوفيق في الأولمبياد المقبلة.

وأشارت زينة إبراهيم، إلى أن بطولة كأس العالم هي خير إعداد للأولمبياد، مؤكدة أنها استفادت كثيرا من المشاركة في تلك البطولة المقامة على الأراضي المصرية، وأشادت في نفس الوقت بتنظيم البطولة والذي وصفته بالعالمي، حيث قالت إن الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز بذل مجهودات كبيرة لإنجاح تلك البطولة.

وأضافت زينة إبراهيم: "أهدي تلك الميدالية لكل من ساعدني طوال الفترة الماضية، أهلي وأصدقائي، ومدربي، والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، واعتبر دعمهم المتواصل أهم أساليب تحفيزي لحصد ميدالية في الأولمبياد".

وتوجت زينة إبراهيم لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز عارضة التوازن، وذهبت الفضية إلى والأوكرانية ديانا فارينسكا والذهبية من نصيب الرومانية أندريا يورداشي.

وحصلت زينة على 13.07 نقطة لتفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أن قدم أداء رائع لتتوج بالميدالية الثالثة لمصر في هذه البطولة.

وحصل يورداشي على 13.37 والميدالية الذهبية وحصلت فارينسكا على 13.30 والميدالية الفضية.

ويشارك في البطولة التي تنظمها مصر حاليًا على مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم، وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولى في قارة إفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

اقرأ أيضًا..

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية.

ads
ads