الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس جامعة الأزهر يوزع هدايا على الطلاب عقب خروجهم من الامتحان

الأحد 06/يونيو/2021 - 09:01 م
رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر يوزع هدايا على الطلاب عقب خروجهم من الامتح

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر يرافقه اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر الحرم الجامعي بمدينة نصر سيرًا على الأقدام للاطمئنان على الطلاب والطالبات بكليات الجامعة.

جولة رئيس جامعة الأزهر
وخلال جولته اطمئن من خلال الطلاب على امتحانات نهاية العام، مؤكدا أن الجامعة تراعي ما أصاب العالم أجمع من تفشي "جائحة كورونا" والتي ضربت العالم بأكمله وحصدت آلاف الأرواح من البشر.


وأعلن رئيس الجامعة أن لجنة الأزمات والكوارث بالجامعة تواصل عملها ليل نهار من أجل العمل على راحة وصحة وسلامة منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وأوضح "المحرصاوي" أن الجامعة تسابق الزمن من أجل الانتهاء من عملية رقمنة جميع كليات الجامعة، مشيرًا إلى أنه جار العمل على الانتهاء من أكبر داتا سنتر تستوعب جميع بيانات منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والإداريين والعمال، والطلاب والطالبات، إضافة إلى استيعابها لقطاع المستشفيات الجامعية ب: القاهرة، وأسيوط، ودمياط، وربطها ببعضها البعض؛ تيسيرًا على المترددين عليها، ومنعًا للتوريق خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن الجامعة بصدد الانتهاء من قاعدة بيانات الطلاب والطالبات، بحيث يكون هناك تنسيق إلكتروني كامل العام القادم، سواء على مستوى الكليات، أو المدن الجامعية.


وفي ختام جولته وزع رئيس الجامعة بعض الهدايا الرمزية على طلاب وطالبات الجامعة، موجهين له الشكر والتقدير على جهوده المخلصة في سبيل النهوض والارتقاء بالجامعة على الرغم من ظروف جائحة كورونا السيئة التي ضربت العالم كله يمينًا وشمالًا شرقًا وغربًا.

كما التقط الطلاب والطالبات الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads