الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعاشقات جلسات التصوير.. التيشرتات الكابلز لصيف 2021

الأحد 06/يونيو/2021 - 09:49 م
لعاشقات جلسات التصوير..
لعاشقات جلسات التصوير.. التشيرتات الكابلز لصيف 2021

برزت موضة ارتداء الفتاة وحبيبها أو خطيبها وعريسها، لـ« التيشرتات الكابلز»، خلال السنوات الماضية، لكنها أصبحت موضة رائجة في صيف 2021، حيث يحرص الشريكان على ارتداء تيشيرتات بنفس اللون، سادة أو مطبوع عليها بعض العبارات التي تعبر عن الحب بينهما.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أفضل تيشرتات الكابلز في موضة صيف 2021، وفق أمنية علوان، مصممة تيشرتات كابلز.

تقول أمنية، إن الكثير من الفتيات والشباب يعبرون عن الحب بطريقتهم الخاصة، لكن أصبحت التيشرتات الكابلز أكثر شيئا من الممكن أن يعبر الشريكان بهما عن حبهما لبعضهما البعض، فضلًا عن أنهما من الممكن أن يخضعان لجلسة تصوير بها، سواء جلسة عادية أو جلسات تصوير الخطوبة والزفاف.

واستعرضت أنواع التيشرتات الكابلز الرائجة في موسم صيف 2021، مؤكدة أن التيشيرتات المتطابقة، أصبحت رائجة وتحظى بالكثير من الشعبية.


تيشرتات كابلز متطابقة للعشاق
تعتبر التيشرتات الكابلز المتطابقة، أبرز موضة الفوتوسيشن بين العشاق، حيث يرتديان تيشرتات وبنطلونات كابلز من نفس النوع، تضفي على إطلالتهما بعض الإختلاف والتميز.

تيشرتات كابلز ملونة

كما تفضل بعض الفتيات ارتداء تيشرتات كابلز ملونة هي وخطيبها أو زوجها، في تمنحهما إطلالة ملفتة وتلفت الأنظار إليهم، وهي ذات تصاميم فريده وأنيقة.


تيشرتات كابلز تقليدية

كما تعد التيشرتات الكابلز التقليدية أو الكلاسيكية أبرز صيحات موضة صيف 2021، وتكون بالألوان السادة والحيادية، ومطبوعا عليها بعض العبارات، وتضفي إطلالة كاجوال وعصرية وغير مألوفة.

اقرأ أيضًا.. 


تيشرتات كابلز مطبوعة عصرية

كما تعتبر التيشرتات الكابلز المطبوعة من أبرز صيحات الموضة أيضًا، تأتي بألوان صيفية جذابة مفعمة بالطاقة والحيوية مثل الأرجواني والأصفر والأبيض والأحمر وغيرها، تناسب إطلالاتكما النهاريه والليليه وتمنحكما مزيدا من الشعور بالراحه والنشاط.

الكلمات المفتاحية
ads