الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يحبني لشخصي».. 4 مواصفات لفارس أحلام أصغر عضوة بالنواب| فيديو

الأحد 06/يونيو/2021 - 10:16 م
يحبي لشخصي.. 4 مواصفات
يحبي لشخصي.. 4 مواصفات لفارس أحلام أصغر عضوة بالنواب | فيديو

أكدت فاطمة سليم، أصغر نائبة بمجلس النواب، أنها تخرجت في كلية الإعلام، وكانت تتمنى العمل فى الإخراج، موضحة: "ربنا بيضع لي حاجات حلوة صدفة ولم أكن أتوقع أن أكون عضو بالبرلمان".


4 مواصفات لفارس أحلام أصغر عضوة بالنواب
وأضافت خلال لقائها ببرنامج " هي وبس"، تقديم الإعلامية رضوي الشربيني، المذاع على فضائية "Cbc"،: "عندما تلقيت خبر فوزي بعضوية البرلمان، كنت مصابة بكورونا والغريب أني أصبت بفيروس كورونا مرتين، ولم احتفل بفوزي بعضوية البرلمان، لأني كنت فى العزل".

وأوضحت: "والدتي كانت أول شخصية أخبرتها بفوزي بعضوية البرلمان، ولست مخطوبة وهناك مواصفات فى فتى أحلامي وهي أن يكون شخص مثقف، وأن يحبني لشخصي وليس كنائبة في البرلمان وشخص يتقبل وضعي الحالي وهل سيتحمل ذلك، ولن أقبل بشخص يرفض عملي في السياسة خاصة وأن البرلمان الحالي يشهد أعلى نسبة من النائبات في البرلمان".

وأكدت: "اشتغلت فى تصوير الأفلام الوثائقية ولكني واجهت العديد من العقبات، خاصة وأني فتاة ولذلك يجب نشر الوعي بين المواطنين بتواجد الفتاة فى الشارع مثل الرجل وإعادة الأخلاق الحميدة".

وأعربت عن أمنيتها بمساعدة المواطنين، موضحة: "أرجع لوالدي في المشاكل، فهو يُعطيني الحلول ولا يفرض عليا قرارًا، وأركز جيدًا في بيانات الوزراء للرد عليها، والأولوية حاليًا هو البرلمان لإكتساب الخبرة".

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت: "أسرتي مكونة من فتاتين وولدين، وأمارس الرياضة، واشتغلت مذيعة أخبار، وسأواصل ذلك في حالة وجود وقت".

ads