الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آية تطلب إثبات زواجها العرفي: «اتجوزت بعلم أهلي وأصحابي»

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 06:36 م
آية تطلب إثبات زواجها
آية تطلب إثبات زواجها العرفي: اتجوزت بعلم أهلي واصحابي

«كانت غلطة العمر لما أهلي وافقوا يجوزوني عرفي، عشان ميتخربش بيته على مراته الأولى، طردني وبهدلني وحرمني من كلمة ماما»، هكذا وقفت "آية. ع"، تبكي أمام محكمة الأسرة وتطالب بإثبات زواجها بعدما وافق أهلها على تزويجها عرفيا من" محمد. ن"، بسبب خوفه من زوجته الأولى.

العنوسة سبب جوازها العرفي
وقالت آية في دعوتها التي تحمل رفم 232 لعام 2021 أنها بلغت الـ 36 من عمرها، وبالنسبة لأهلها وللمجتمع فقد دخلت دائرة العنوسة، ليتقدم لها محمد ليعتبروه أهلها فرصة ولابد ألا تضيعها، وبالرغم من كونه متزوج، ويبلغ من العمر 59 عاما، واشترط إتمام زواجهم عرفيا، إلا أن أهلها أجبروها على الموافقة « اترعبت من فكرة إني أتجوز راجل في عمر والدي، وحاولت أرفض بكل الطرق، بس أهلي صمموا وأجبروني، وفعلا اتجوزته».

مجرد لعبة بين أيديه
«أنا اتجوزت عرفي، بس بعلم أهلي ووجود قرايبي، وشهادة أصدقائي، وبعد 4 شهور اكتشفت إني مجرد لعبة بين إيديه»، لتبكي آية وهي تؤكد أن زوجها كان يأتي مرة واحدة في الأسبوع، ولا يرد على مكالماتها طالما مع زوجته الأولى، ولا يعرف أخبارها إلا يوم زيارتها فقط، حتى اكتشفت حملها واعتقدت أنها بذلك ستوطد العلاقة بينهما، إلا أن العكس هو ماحدث.

اقرأ أيضًا.. 

حاول قتل طفله
غضب محمد وكأن حملها ليس بطفله، وحاول قتل جنينها متعديا عليها بالضرب، وطردها من المنزل وأنكر علاقته بها وبما داخل أحشائها، وعلى الرغم من كل ذلك فقد كتب الله للجنين حياة أخرى ولكن آية أخذت بنصيحة صديقتها وأجهضت جنينها بنفسها « صاحبتي قالتلي إن مع الوقت هيبقى طفل شوارع، فخفت وقتلت ابني بنفسي، وقررت بعدها ألجأ لمحكمة الأسرة وأثبت زواجي».

ads
ads