السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة : علشان تكوني نجمة سينما لازم تلبسي عريان| فيديو

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 10:48 ص
حلا شيحة
حلا شيحة


كشفت الفنانة حلا شيحة عن القاعدة التي كانت منتشرة في الوسط الفني في بدايات دخولها الوسط وهي أنه "علشان تكوني نجمة سينمائية لازم تلبسي عريان".

وفي حوار تليفزيوني لها مع الإعلامي محمود سعد والذى سألها : " نشر لك مجموعة صور البعض اعتبرها صوراً عارية الهدف منها أنك تسعين لتحقيق الشهرة بسرعة، رأيك أيه؟، قائلة: "أنا عايزة أكون ممثلة كويسة والنجومية ليس لها علاقة باللبس ولكن هذا الموضوع منتشر وموجود فعلشان تكوني نجمة سينمائية لازم تلبسي عريان".

وتابعت خلال لقاء لها ببرنامج "على ورق" على فضائية "دريم" قبل سنوات: "أركز حاليا على الشخصية الجيدة وهعمل ايه جديد، وتقديم أكثر من شخصية حتى لا أضع نفسي فى شخصية واحدة".

اكتساب الخبرة
وأكدت: " أسرتي بتشجعني فى اختيار شخصية الفيلم المعروض عليّ، ودائما يقولون لى شاركي فى العروض الفنية والمؤتمرات والمهرجانات، لكي تكتسبي خبرة وتتعرفي على الفنانين"، موضحة: " مبعرفش اتكلم عن الفلوس أثناء الاتفاق مع منتج فني، ولذلك أرجع لوالدي فى ذلك".

أقرأ أيضا.. حجاب حلا شيحة «رايح جاي».. 4 أعمال فنية من الحشمة لـ«الهوت شورت»


وأضافت : " لم يحدث أن عرض علي عمرو دياب مشاركته فى أغنية فيديو كليب مقابل الحصول على 150 الف جنيه، فهذا الكلام لم يحدث لا عمرو دياب أتصل بي ولا حتى عرض علي الظهور معه فى أغنية خاصة به.

 وختمت : "بعد فيلم ليه خلتني أحبك، مدير اعمال إيهاب توفيق اتصل بي وطلب مني مشاركته فى تصوير أغنيه له كموديل فرفضت وقولت له أنا ممثلة، واختلفنا على الأجر وطلبت منهم 150 ألف جنيه لتطفيش المنتج".

ads
ads