السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجي تركني ورحل».. إليك هذه الطرق لاستعادته

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 08:45 م
«زوجي تركني ورحل»..
«زوجي تركني ورحل».. إليك هذه الطرق لاستعادته

يؤلم كثيرًا عندما تنحدر العلاقة الزوجية أو عندما ينهار الزواج، إنه أمر محبط حقًا أن يتركك زوجك، وتتساءل الكثير من الزوجات عما إذا كان سيعود زوجها أم لا؟، كما أن التعامل مع هذا الموقف صعب جدا لأنه عندما تحب شخصًا ما، فمن الصعب التفكير في الخلافات الزوجية.


إذا كنت تفكرين جديا في إعادة زوجك إليك.. "هير نيوز" تقدم لك هذه الطرق لكيفية استعادة زوجك، حسب ما نشره موقع Marriage.

امنحيه مساحة للتنفس

نحن لا نقول إنه يجب عليك أن تسامحيه، أنت مجروحة، لكن لكي تكسبين زوجك من الشخص الآخر، يجب أن تكوني الشريك الذي يريد العودة إليه.

افهمي أنه خدع لأن شيئًا ما كان مفقودًا في زواجك، أو إذا كان مخطئًا، فهذا بالتأكيد ليس الوقت المناسب للتحدث عن ذلك، وإذا كنت ترغبين في استعادته، فيتعين عليك ترك بعض الوقت قبل مناقشة القضايا.

تعلمى لغة حبه

إذا كنت تتساءلين عن كيفية استعادة زوجك، فهذه طريقة رائعة لتجعله لك مرة أخرى: تعلمى لغته... فكرى وانتبهي إلى متى يشعر بأنه محبوب؟ هل كنت تفعلين أشياء تجعله يشعر بالاحترام والمطلوب؟

سبب حدوث ذلك
إذا كنت على استعداد لاستعادة قلبه، فحاولي أن تجدي التعاطف في قلبك، ومع ذلك، لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا وصلت إلى جذر المشكلة.. تحتاجين إلى معرفة ما إذا كان هناك شيء مفقود من زواجك أم أنه كان خطأه بالكامل.

كونى سعيدة

يمكن أن يكون كسب زوجك مرة أخرى أسهل بكثير مما تعتقد إذا قررت القيام بأشياء لنفسك والحصول على السعادة أولًا، سوف يشعر بطاقتك العظيمة وسوف ينجذب إليك مرة أخرى.

استشيرى الخبراء

يمكنك تعلم كيفية كسب زوجك من خلال استشارة مدرب العلاقات، الذي قد يوصي بجلسات مشتركة، أو قد يعمل معكما بشكل منفصل إذا كنتما لا ترغبان في القيام بذلك معًا.

لا دراما

لا أحد يحب الشركاء الذين يتسببون في الدراما، نعم، ما تمر به حساس، وهو حدث كبير في حياتك، لكنه لا يزال ليس سببًا لإنشاء دراما ضخمة وفوضوية.

اتركيه وشأنه

من الجيد أن نفترق أحيانًا لأنه يمكن أن يساعدنا في إدراك مدى حبنا للشخص الآخر ومدى افتقادنا له، لكن استعادة زوجك قد يعني أنه عليك تركه يذهب لفترة من الوقت.

اقرأ أيضا.. رسالة واتس آب فضحت الخيانة..الزوج القاتل: زوجتي حامل من عشيقها

-ركزي على نفسك
اجعلي نفسك جذابًة جسديًا وفكريًا وعاطفيًا وروحيًا هذا سيلهم زوجك ويجذبه.

ads
ads