السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: "عاوزني امشي في الحرام وأصرف عليه"

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 10:20 ص
زوجة تطلب الخلع
زوجة تطلب الخلع

"عمل في اللي ميتعملش".. بهذه الكلمات وقفت "سناء. س" أمام محكمة الأسرة تحكي مأساتها في دعوى الخلع التي أقامتها وطلب الطلاق للضرر من زوجها "أحمد. غ".

زواج 3 أشهر
وقالت الزوجة "سناء.س" في الدعوى التي حملت رقم 7766 لعام 2021 في محكمة الأسرة بإمبابة، إنها تزوجت من هذا الرجل لمدة 3 أشهر، قاست فيهم ما لا تستطيع أي امرأة أن تتحمله، مشيرة إلى أنه كان دائم الضرب والإهانة والحرق فيها، فضلًا عن أنه كان يعايرها بأنه هو من أنقذها من العنوسة.

فرحة البدايات
وأضافت الزوجة: "زيه زي أي راجل أول شهر في الزواج مكنش فيه حاجة مبيعملهاش عشان يسعدني، وكان كل يوم يدخل عليا بهدية، يقولي أنا مشوفتش أحسن منك وهعيش معاكي طول العمر".

وتابعت: "بعد أول شهر كنت بشوف راجل تاني غير اللي انا اتجوزته، كان كل يوم ضرب وإهانة وشتيمة، وكمان كان بيحرقني لما أقوله انت بتعمل كده ليه".

اقرأ أيضا.. فوزية بدعوى خلع: «أخويا جوزني عشان أصرف عليه وبيعيرني بكبر سني»


انقذها من العنوسة
وأشارت إلى أنه كان دائمًا ما يعايرها بسبب أنها تبلغ من العمر أربعين عامًا، مضيفة: "كان دايمًا بيقولي أنا أصلا عامل فيكي معروف مش كفاية إني اتجوزتك وانتي مكنتيش لاقية حد يتجوزك، انتي كنتي عانس وانا اللي خليتك زوجة".

50 ألف جنيه
وشددت الزوجة على أن زوجها كان يريدها أن تفعل ما حرمه الله من أجل أن تصرف عليه، بالإضافة إلى أنه استلف منها ما يقرب من 50 ألف جنيه ولم يعيدهما لها.

ads
ads