الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زي ما بتحلمي».. ديكورات عصرية في قصر محمد رمضان | صور

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 10:45 ص
ديكور عصري في قصر
ديكور عصري في قصر محمد رمضان

اشتهر الفنان محمد رمضان في غضون السنوات القليلة الماضية شهرة وضعته بين كبار نجوم الفن، بالإضافة إلى أنه أصبح لديه شعبية فاقت التوقعات.

وتستعرض "هير نيوز" ديكور قصر الفنان محمد رمضان، على النحو التالي:

كثيرًا ما يظهر الفنان محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينشر فيديوهات وصور أبرز من خلالها ديكور القصر الذي يعيش به هو وأسرته.

غرفة الجلوس بقصر محمد رمضان
ويجد رمضان راحته في الأماكن الواسعة، وذلك ما يظهر من خلال الصور التي نشرها وشارك بها جمهوره من داخل قصره، وذلك لأن غرفة الجلوس بقصره في أحد الأحياء الراقية بالقاهرة بمساحة كبيرة تطغى عليها الألوان الترابية والرمادية، حيث خصص كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، مع طاولة الطعام وغيرها من الإكسسوارات.

حمام سباحة كبير في حديقة قصر محمد رمضان
في حديقة القصر يظهر حمام السباحة الذي يعتبره "رمضان" ملاذًا له ولعائلته بعد نهار طويل من العمل.

كما أن الحديقة التي بها حمام السباحة مزروعة بالعشب الأخضر على مساحة كبيرة ليلعب بها الأطفال، فضلًا عن أنه يجد فيه راحته ويمارس بها بعض التمارين الرياضية.

اقرأ أيضا.. مودرن وكلاسيك.. شاهدي ديكورات غرف نوم 2021 (صور)


ديكورات في قصر رمضان بالداخل والخارج
وابتعد محمد رمضان عن الديكور المصري في تصميم قصره، حيث إنه حرص على اقتناء الديكورات المودرن من "موتوسيكلات مستوردة، بالإضافة إلى أنه حرص في الداخل على المفروشات العصريّة، وتدرج لون البيج والذي يلجأ إليه معظم مشاهير الفنّ، ربما لأنّه لون مريح ويبعث الطمأنينة ويشكّل مكانًا للاسترخاء، ويمكن دمجه مع الكثير من الألوان.

الطراز العصري في قصر رمضان
يتجلى الطراز العصري في القصر من خلال أريكة خضراء يبدو أنّها الأحبّ إلى قلبه، وحيث يطيب له الجلوس فيها محتضنًا ابنته كنز.

مكان للعمل داخل القصر
خصص محمد رمضان في قصره مكانًا يعقد فيه الاجتماعات ويتفق على أي عمل يريد القيام به، ويقوم باستقبال زواره وأصدقائه فيه.

كما عمد محمد رمضان إلى ملء هذه المساحة بطاولة كبيرة وكراسٍ جلدية باللون الأسود، لتكون المكان المريح لاجتماعات العمل، بعيدًا عن الضجيج والزحمة الموجودة في القاهرة.

ads