الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مليكة في دعوى طلاق للضرر: "بيجبرني أنا وولادي علي التسول"

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 11:54 ص
مليكة في دعوى طلاق
مليكة في دعوى طلاق للضرر:

"بيجبرني أن وولادي نشتغل متسولين".. بهذه الكلمت بدأت "مليكة. ع" تروي مأساتها أمام محكمة الأسرة لتطلب الطلاق للضرر من زوجها "عز. ف".

التسول في الشوارع
وقالت الزوجة "مليكة.ع"، في الدعوى التي حملت رقم 4065 لسنة 2021، إنها تتعرض للإهانة من زوجها والضرب وإجبارها هي وأولادها الثلاثة على الخروج للتسول في الشوارع، رغم أنه يعمل فى وظيفة بدرجة مدير عام، ويعرضهم للعنف والإهانة ويعاقبهم بالضرب والجلد إذا قلت حصيلة ما يجنوه يوميا عن 1600 جنيه.

بخل الزوج
وأضافت الزوجة: "منذ بداية زواجي به وأنا بعاني من بخله كان بيكنز على قلبه شيء وشويات، وكل الفلوس اللي كان بياخدها من شغله كان بيعينها في مكان محدش يعرفه، ده كمان كان بيخليني أروح لأهلي واطلب منهم إنهم يتكفلوا بي أنا وعيالي بحجة إنه ممعهوش".

اقرأ أيضا.. «مرضيش يُجيب خدامة».. نور تُطالب بنفقة أمام محكمة الأسرة


وتابعت: "مع الوقت أصبح أشقائى ينفرون من زيارتنا، وكذلك أقاربه وخصوصا بعد علمهم بأننا نملك أموالا كثيرة، فقام زوجى بإخراج أبنائه بملابس بالية فى مناطق محددة للتسول وجلب الأموال".

التعرض للضرب والاهانة
وأشارت إلى أنها عادت إليه بعد تركها للبيت لمدة 6 أشهر، رافضة فكرة التسول وجمع الأموال من الشارع، مشددة على أنها عادت من أجل رؤية أبنائها والعيش معهم: "رجعت له وأصبحت أنضم لأبنائى خوفا عليهم من التعرض للأذى وأصبحنا عرضة للضرب والجلد والإهانة، نعاقب على أقل خطأ، وعشنا لمدة عامين ونصف فى تلك المعاناة".

ads
ads