السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسببت في تصدع 10 منازل.. قصة «سمية» والدجال لاستخراج الآثار في بنها

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 11:54 م
دجال
دجال

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على صاحبة المنزل الذي شهد واقعة الحفر والتنقيب عن الآثار بشارع الجراب بقرية بطا ببنها والذي تسبب في تصدع أكثر من 10 منازل بالمنطقة.

قصة «سمية» والدجال لاستخراج الآثار
وقامت الأجهزة الأمنية بمعاينة المنزل والذى تبين وجود حفرة عميقة بعمق حوالى 8 متر وكميات من الأتربة ومعدات الحفر من آلات الحفر المستخدمة في التنقيب.

وأكد عمدة القرية أن الحفر تم منذ فترة بعيدة وتم التنبيه على صاحبة المنزل بردم الحفرة حتى لا تتسبب فى انهيار المنازل المجاورة بعد أن أكدت صاحبة المنزل بأن هذه الحفرة لتوصيل الصرف الصحي للمنزل الأمر الذي نفاه عمدة القرية والمواطنين بالمنطقة.

فيما قال المحاسب حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية أنه تم إخطار كافة الأجهزة المعنية ومجلس مدينة بنها بشأن واقعة التنقيب عن الآثار والحفر الذى تسبب فى تصدع أكثر من 10 منازل.

وقال "الرفاعي" أن المعلومات تتمثل في قيام ربة منزل تدعى سمية م ع بمنطقة الجراب ببطا بالتعاون مع دجال بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الآثار مما تسبب في تصدع أكثر من 10 منازل.

اقرأ أيضًا.. 

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغات من أهالى القرية مساء أمس حيث قام الأهالي بتحرير محضر بنقطة شرطة كفر الجزار.

كما تلقت إخطارا من حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا بقيام ربة منزل بمعاونه دجال بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الآثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة للتحقيق.

الكلمات المفتاحية
ads
ads