الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنتي بتتجوز».. 3 تجارب للآباء مع ليلة الدخلة

الخميس 10/يونيو/2021 - 07:47 م
هير نيوز

يوم الزفاف، الجميع حاضرون للحظة دخول العروسة العش الزوجية، الفرحة تعتلي وجوه الحاضرين للمناسبة السعيدة، إلا أن الآباء يكونون في دوامة أخرى خاصة وإذا كانوا مرتبطين بفلذات أكبادهم، وخلال السطور التالية تستعرض «هير نيوز» تجارب الآباء مع يوم الزفاف.

جواز البنت سترة
البداية كانت مع أسامة إبراهيم، موظف حكومة، والذي قال إن زواج البنت بالتأكيد سترة لها، لكن قرار من ستسلمه ابنتك أمرًا غاية في الصعوبة، لا سيما أن هذا الإنسان إما أن يظل معها طوال العمر، أو أن يكون من البلطجية وتجار المخدرات؛ لذا فهو يفكر قبل أن يصدر قراره ملايين المرات.

الإنفاق على الزواج
من جانبه قال سعيد حسن، إن الأب هو من ينفق على زواج ابنته منذ بداية تجهيزها، إلى أن يدخلها عش الزوجية بيديه، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يذهب إليها بعد الزواج ويعطيها من ماله، ولا يعد هذه المشاركة سطحية، حيث إنه يتحمل الكثير من المعاناة تصل إلى أنه يفصل في المشاكل بين الزوجين، وتدمع عيناه حينما يسلم فتاته الصغيرة التي كانت تعيش معه وتملأ البيت طاقة وحيوية إلى زوجها.

اتقي الله
ويؤكد محمد مجدي، محاسب، أنه تحمل القيام بدوري الأب والأم بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى أي شاب يتقدم لخطبة ابنة من بناته كان يأمنه بأمانة "اتقي الله" في ابنته، لا سيما أن تقوى الله ستعينه على أن يعامل ابنته معاملة حسنة بحسب شرع الله.

اقرأ أيضًا.. 

أدق التفاصيل
لابد أن يحتفظ أبو العروسة بأدق الأسرار عن فتاته أمام أهل زوجها، بالإضافة إلى حفاظه أيضًا على أسرار زوجها مما يجعلها تعيش عيشة هنيئة تملأها السعادة.

ads
ads