السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالات شاطئ مثيرة.. إليكِ أحدث موديلات الـ«قفاطين الملونة» لموضة 2021

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:37 ص
«قفاطين الملونة»
«قفاطين الملونة» لموضة 2021

تعد الـ«قفاطين الملونة»، أحد أهم الإطلالات بالنسبة للفتيات والسيدات على الشواطئ وخلال رحلة المصيف، فبرزت موضتها بشكل كبير في موضة صيف 2021، كما تتميز بأنها واسعة وفضفاضة وجريئة، وفي نفس التوقيت تمنحهن لوك مختلفًا ومميزًا.

وتقدم «هير نيوز»، إليكِ أحدث موديلات الـ«قفاطين الملونة» لموضة 2021، لإطلالة شاطئ مثيرة:

1- الـ«قفاطين الملونة» لحمام السباحة

يعتبر القفطان الملون الذي يأتي بتصميم واسع ونابض بالحيوية، من أفضل الخيارات العصرية التي يمكن اعتمادها في السفر والعطلات، وخاصة أن هناك تصاميم مناسبة للمحجبات تتسم بالاحتشام، وأخرى تناسب الفتيات غير المحجبات.
2- قفطان بنفسجي

كما أن القفطان البنفسجي الناعم، برز في موضة صيف 2021؛ حيث يأتي بتصميم طويل وأكمام قصيرة وواسعة؛ ليمنح المرأة إطلالة مريحة.

3- قفطان مزيج من الألوان

كما يعد القفطان الذي يأتي بمزيجٍ من الألوان الحيوية، والمتوسط الطول بتصميم مربع وأكمام متصلة، ومزين بشراشيب بيضاء، من أهم الاستايلات؛ حيث يمنحكِ لمسة عصرية، وحيوية على الشواطئ وفي التسوق.

4-قفطان مزين بطبعات الورود

كما يعتبر القفطان المزين بطبعات الورود الملونة، مناسبًا مع أجواء الصيف والعطلات، وهو بقصة قصيرة وقبة بحرف V، يشعركِ بإطلالة مثيرة خلال وجودك على الشاطئ وحتى خلال رحلة الصيف والسفر، ويمكن تنسيقه على صندل بكعب عال.
5- قفطان بالزجزاج الملون

فيما تربع القفطان بالزجزاج الملون، على عرض موضة القفاطين في صيف 2021؛ حيث يجمع بين عدة ألوان زاهية، وهو بتصميم محتشم يناسب المحجبات.

اقرأ أيضًا: ألوان قوية وجريئة.. أقوى صيحات الملابس في موضة صيف 2021



6- قفطان من توري بورش

ويعتبر قفطان من توري بورش باللون البرتقالي الحيوي، صيفي منقوش بأكمام متوسطة الطول، مناسبًا للمحجبات وغير المحجبات، كما يعتبر خيارًا مثاليًّا لإطلالة جذابة وأنيقة.

7- قفطان مموه بدرجات الأزرق

كما يعتبر القفطان المموه بدرجات الأزرق الصيفي، من أهم الموديلات في موضة صيف 2021، ويتميز بقصة ذات الشاق على الجانبين، يمنحك شعورًا بالجمال والأناقة.

ads