الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول مهندسة برمجيات بـ دبي.. رضوى راغب: زوجي سر نجاحي| فيديو

الخميس 10/يونيو/2021 - 09:14 م
المهندسة رضوي راغب
المهندسة رضوي راغب حسن

تحدثت المهندسة رضوي راغب حسن، المسؤول عن ميكنة وبرمجة مطارات دبي الأحدث في العالم، عن حياتها الشخصية، وقصة سفرها وزواجها في الإمارات العربية.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "مصر تستطيع" المذاع على فضائية "dmc"، إنها كانت تركز في عملها وكان الزواج آخر اهتماماتها، موضحة أنه عندما سنحت الفرصة لها تقابلت مع زوجها والذي يعمل في نفس المجال، ونشأت بينهما علاقة عاطفية وتم الزواج.

اقرأ أيضًا.. 

وأوضحت: "زوجي يتفهم طبيعة عملي ودائمًا يدعمني، وكافة المناصب التي تقلدتها في الإمارات كان جزء كبير من دعمه لي، ومساندتي خاصة وأنه كان دائم مساندتي ودفعني للأمام، فزوجي جزء لا يتجزأ من نجاحي، واستشيره كثيرًا في بعض الأعمال".

وأشارت: "أنجبت فتاتين وأنا ست بيت شاطرة جدًا، واستطيع توظيف وقتي وتقسيمه بين عملي وأسرتي، وأطفالي أغلى حاجة في حياتي، وأقضي معهم أوقات جميلة وهناك توازن بين الحياة الخاصة والحياة العملية، وليس معنى إن نجاحي في عملي يقابله إهمال في أسرتي أو العكس، ويأتي زوجي السبب الأول في نجاحي بعد ربنا سبحانه وتعالى، خاصة وأني كنت اضطر للسفر خارج الإمارات، وحصلت على فرص كبيرة متميزة من قياداتي فى العمل وخاصة أنهم كانوا من دول متقدمة، وكانت كفاءتي والتزامي وإخلاصي الدائم في العمل كان محل قبول من الإدارة".

وأكدت: "فخورة جدًا بمصريتي، وأتمنى أن أرى مصر في أبهى صورة لها، وفخورة بعظمة حضارة أجدادي ودائمًا أتحدث مع أطفالي عن عظمة وحضارة مصر والقدماء المصريين وكيف أنهم كانوا متقدمين فى الطب والتحنيط وعلم الفلك وغيرها فى كافة القطاعات".

ads
ads