الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الـ«كلاتش والنصف دائرية».. أحدث موديلات شنط السيدات لعام 2021

الجمعة 11/يونيو/2021 - 03:39 ص
الـ«كلاتش والنصف
الـ«كلاتش والنصف دائرية».. أحدث موديلات شنط السيدات لعام 202

تعتبر الشنطة أو الحقيبة من الاكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها، سواء في العمل أو الخروجات أو حتى المناسبات، وكل يوم تبرز موديلات جديدة من حقائب السيدات، لكن بعضهن لا تعرفن أحدث موديلات شنط السيدات في موضة 2021.


بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أحدث موديلات شنط السيدات في موضة 2021.

1- الكلاتش المزينة برسومات صيفية

تعتبر الكلاتش المزينة برسومات صيفية، من الستايلات الأنثوية والأنيقة، ستضفي عليها لمسات في منتهى الحيوية والتميز، كما انها مثالية لإطلالاتك النهارية، وأيضا للمناسبات، خصوصًا إذا كنت ترتدين ملابس بألوان موحدة، إذ أنها ستبعد الملل عن ستايلك.


2- الشنطة الدنيم

كما تعتبر حقائب الدنيم هي من صيحات الموضة التي تسيطر على انستغرام، فالنجمات ومواكبات الموضة بدأن بتنسيقها مع ملابسهن منذ بداية الموسم، وخصوصا اللواتي يردن أن يكن مميزات إلى أقصى حد، ستجدين الكثير من الأشكال المصنوعة من الدنيم، فانتقي الأنسب لستايلك.

3- الحقيبة بالحزام العريض

كما تعتبر الحقيبة بالحزام العريض هي إضافة مثالية لإطلالاتك هذا الصيف، إذ أنها سترافقك إلى شتى الأماكن نظرا لتصميمها العملي الذي يتيح لك التحرك براحة، حيث تأتي بتصميم يتناسب مع مختلف الإطلالات.


4- الشنطة بتصميم غريب

كما تعتبر الشنطة بتصميم غريب، حيث تمنحك بستايل جريء وتحبين التصاميم البعيدة عن المألوف، فأنت ستغرمين حتما بالحقائب الغريبة التي تقدمها الماركات العالمية، كما هذه الحقيبة تكتسي بأزهار جلدية نافرة بالأزرق والبرتقالي، تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة.


5-حقيبة القش

تأتي حقيبة القش، صغيرة كانت أم كبيرة، تعدّ حقائب القش مثالية لإطلالاتك النهارية في الصيف، كما تعتبر الحقائب المصنوعة من الأعشاب البحرية المجدولة، تتوافر هذه الحقائب بمختلف الأشكال، فنسقي ما يعجبك منها مع ملابسك، سواء كنت متوجهة إلى التسوق أو الشاطئ.

6- حقيبة الكتف بشكل نصف دائرة

كما تعتبر حقيبة الكتف بشكل نصف دائرة مثالية لعاشقات الإطلالات العصرية، ذلك لأنها تمنحهن لوكا مواكبا للموضة، وتتيح لهن التحرك براحة تامة، ما يجعلها الأفضل عند الذهاب للتسوق او ممارسات النشاطات مع أفراد العائلة والصديقات.

اقرأ أيضًا.. 


7- الحقيبة على شكل دلو

كما تعتبر حقيبة الدلو ستمنحك هذا الصيف إطلالة جميلة ومميزة، ستشعرك بالراحة والأمان والتميز.

الكلمات المفتاحية
ads
ads