السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إزاي أخلي حياتي مع جوزي شهر عسل علطول".. اليك 5 نصائح ذهبية

الجمعة 11/يونيو/2021 - 11:14 ص
إزاي أخلي حياتي مع
إزاي أخلي حياتي مع جوزي شهر عسل علطول

ِتعتبر مرحلة شهر العسل بلا شك ممتعة للغاية في العلاقات الرومانسية، لكن مرحلة ما بعد شهر العسل هي التي تختبر قوة العلاقة، كيف تتعامل مع بعضكما البعض، ولغات الحب الخاصة بك، وأحداث الحياة الرئيسية التي تواجهها معًا، وعوامل أخرى يمكن أن تجعل العلاقة تستمر أو تنهيها.

"هير نيوز" تقدم لك 5 نصائح ذهبية، لتعيشى حياة كلها "شهر عسل" مع زوجك، حسب ما ذكر موقع marriage.

1- الاستماع

هناك فرق بين مجرد سماع ما يقوله شريكك والاستماع بنشاط إليه، إذا كنتِ أنتِ وزجكِ تستمعان إلى بعضكما بعضًا بنشاط ولا تقاطعان بعضكما، فهذا يعني أنه قد تتمتعان بمهارات استماع جيدة.

2- العمل بشكل جيد معًا

عندما تقومي أنتِ وزوجكِ بعمل شيء ما معًا (على سبيل المثال، إعادة تصميم المطبخ، تجميع قطعة من الأثاث، وما إلى ذلك)، هل تعملان معًا بشكل جيد؟ هل تتوافقان؟ مستوى التوافق الخاص بكما يمكن أن يجعلكِ قوية أو يكسرك.

3- التوافق الجنسي

لا يمكن إنكار أهمية ممارسة الجنس الجيد مع زوجك، التوافق الجنسي يصنع ويفكك العلاقات، لا يوجد شيء اسمه الكثير من الجنس.. لذلك، إذا كنتِ أنتِ وشريككِ نشطين جنسيًّا بشكل متكرر، وأنتما تستمتعان بالجنس، فهذا رائع!


4- الشؤون المالية

تعد الطريقة التي يتعامل بها كلاكما مع المال معًا محددًا مهمًا جدًّا لما يصنع العلاقة أو يفسدها، يعد المال أمرًا حساسًا ويمكن أن يكون أحد أكبر العوامل التي تفسد العلاقات، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على كيفية تعاملكما مع المال، لكن ما يهم هو كيفية حل هذه المشاكل.

5- التوازن

ما يجعل العلاقة الجيدة تدوم هو التوازن، إذا شعرتِ أنتِ أو زوجكِ أنكما أدنى من بعضكما، فقد يكون هناك نقص في التوازن، إذا كان أحدكما هو المسيطر أو كان له الكلمة الأخيرة في الأمور الكبيرة والصغيرة، فقد يشعر بأنه مخطئ أو غير عادل، العلاقة المتوازنة تدور حول تقييم آراء الآخرين واتخاذ القرارات معًا.

ads