الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلمانية: 30 يونيو حمت مصر من موجةَ تطرف وفرقة

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:15 م
النائبة إحسان شوقي
النائبة إحسان شوقي عضو مجلس النواب،

قالت النائبة إحسان شوقي عضو مجلس النواب: إن ذكرى ثورة 30 يونيو 2013 والتي خرج فيها الشعب منددًا بحكم الجماعة الإرهابية ستظل ثورة خالدة محفورة في أذهان المصريين، ونجني ثمارها الآن بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإعادة لمصر ريادتها ودورها في المنطقة.

ثورة 30 يونيو

ولفتت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" أن تلك الثورة العظيمة والتي خرج فيها 30 مليون مواطن مصري إلى الميادين للمطالبة بالتخلص من حكم الجماعة الارهابية، التي كانت ترى أنها ستحكم 500 سنة، وحاولت بكل جهد أخونة مؤسسات الدولة، لكن الشعب انتفض ضدهم.

مواجهة التطرف

وأكدت النائبة إحسان شوقي أن المصريين نجحوا في هذه الثورة الوقوف أمام موجةَ التطرف والفرقة التي كانت تكتسح المنطقة، وقالوا كلمتهم لإنقاذ المنطقة من جماعة فرضت نفسها على مقدرات البلاد، وحولت مصر بلد الأمن والأمان لمسرح للعمليات الإرهابية وسفك الدماء وتخريب مؤسسات الدولة.


جماعة الإخوان الإرهابية

وأضافت النائبة إحسان شوقي، أن الشعب المصري يقظ واستطاع التنبه لهذا الخطر الداهم من جماعة الإرهابية، وظهور حركة تمرد في هذا العام للمطالبة برحيل جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدة أن الشعب المصري كعادته عبر التاريخ قال الكلمة الفصل والقول الأخير لتبدأ الدولة المصرية الحديثة عهدًا جديدًا من الإنجازات ومواجهة الإرهاب؛ لتبقى مصر بلد الأمن والأمان بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ads