السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زَي نجمات السينما».. إليكِ أبرز قصات الشعر الكاريه في صيف 2021

الجمعة 11/يونيو/2021 - 05:32 م
قصات شعر كاريه
قصات شعر كاريه

تفضل الكثير من السيدات والفتيات، قصات الشعر الكياريه مع بداية كل صيف؛ وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وبعضهن لا يطقن ترك شعرهن منسدلًا، ولا تعرف الكثيرات صيحات موضة قصات الشعر التي تتناسب وصيف 2021.
وتقدم بوابة« هير نيوز»، أبرز قصات الشعر الكاريه في صيف 2021.

قصات شعر كاريه لوب

امنحي نفسكِ إطلالة مشرقة ولافتة مع هذه القصة التي ستُظهر جمال ملامح وجهك، لتتألقي بستايل عصري رائع يُبرز جمال شعرك. قصَّة أنيقة جدًّا ومريحة وملائمة للأوقات كافة، بالأخص إذا اعتمدتي معها الغرة على طول الشعر، فلا غرّة قصَّيرة ولا بارزة، لا تدرُّجات ولا حاجة للحجم الكثيف.

1- قصات شعر كاريه طويل متساوي الطول

تمنحكِ قصات شعر كاريه طويل متساوي الطول، إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، إذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير، قومي باعتماد هذه القَصّة التي تُعد من القصات المميزة، كما أنها تسيطر على ساحات الموضة الخاصة بقصات الشعر، يمكنك اعتمادها لإطلالة مميزة وهادئة، ولإبراز جمالك وتألقك أكثر وأكثر ننصحك باعتماد قُصة جانبية مائلة قصيرة لتتدرج على جبهتك.

2- قصات شعر كاريه غير متساوي الطويل

كما تمنحكِ قصات شعر كاريه غير متساوي الطويل، إشراقة خاصة باعتماد هذه القصة لتظهري بلوك عصري رائع يبرز جمال إطلالتك بشكل كبير.

3- قصات شعر كاريه قصير مُدرّج من الخلف الى الأمام

تبرز قصات شعر كاريه قصير مُدرّج من الخلف الى الأمام، جمالك وتألقك مع هذه القصة التي ستمنحكِ إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، وستمنح شعرك مظهرًا أكثر حيوية وشبابًا، وتجعلك تتألقين بستايل عصري تواكبين من خلاله آخر صيحات قصّات الشعر.

4- قصات شعر كاريه طبقات

كما تعتبر قصات شعر كاريه طبقات صيحات قصات شعر صيف 2021، فلا تترددي باعتماد هذه القصة التي تُعد خيارك الأمثل لإبراز جمالك، ولإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة.

ads
ads