الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف يمكنكِ الترتيب لحفل زفاف رائع في فصل الصيف؟

السبت 12/يونيو/2021 - 10:49 ص
 الترتيب لحفل زفاف
الترتيب لحفل زفاف رائع في فصل الصيف

يعتبر فصل الصيف هو موسم الأفراح لكل عام، فيوجد الكثير من الفتيات والعائلات تقيم الحفلات والسهرات خلال فصل الصيف، لتتفادى سقوط الأمطار أو العواصف والتقلبات الجوية التي تحدث خلال الشتاء، فيعتبر الصيف هو الموسم الأكثر مناسبة لحفلات الزفاف.

ولكن إذا قررت إقامة حفل زفافك خلال فصل الصيف يحب أن تضعين بعض الأشياء في الاعتبار ومنها:

1- الترتيب مبكرا لحفل الزفاف

لأن موسم الأفراح يبدأ مع فصل الصيف يجب أن تضعي في اعتبارك أن كل شيء يكون مزدحما للغاية، فيكون من الضروري التخطيط لحفل زفافك من فترة طويلة قبل الموعد المحدد حتى تأخذين مكانا بين العرائس وتحصلين على يوم جيد مثلما تتمنين.

2- وضع ميزانية أعلى مع توقع ارتفاع التكاليف

في فصل الصيف يكون ميزانية الزواج أغلى بكثير من باقي فصول العام، فالجميع يفضلون إقامة الأفراح والمناسبات ويستغل ذلك أصحاب الأعمال، فيجب أن تضع في اعتبارك ذلك وتحدد ميزانية قابلة للزيادة مع ارتفاع تكاليف الزواج.

3- المرونة في اختيار الميعاد

يحب أن تختار أكثر من ميعاد مناسب لك للزواج عند حجز قاعة الأفراح أو باقي الأشياء، فيمكن جدا أن تجدي المواعيد المناسبة لك غير متاحة فيمكن تغييرها بميعاد آخر بسبب الازدحام على الزواج في فصل الصيف.

اقرأ أيضًا.. 

كيف تخططين لحفل زفاف كاجوال على البحر؟.. اتبعي هذه النصائح الأربع

4- اختيار ألوان مبهجة تناسب الصيف

يجب مراعاة الفصل الذي نحن عليه عند اختيارك لفستان الزفاف أو الاكسسوارات أو المكياج أو حتى الورد المستخدم في ديكور حفل الزفاف.

وذلك حتى يكون المظهر مبهج ومناسب ليوم زفافك فلا تشعرين بالضيق بسبب الاختيار السيء للألوان ويكون المظهر ملائم للطقس والفصل الذي نحن عليه، خاصة إذا فكرتي في إقامة حفل زفافك على الشاطئ.

ads