الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة كاجوال عصرية في صيف 2021.. تعرفي على طرق تنسيق الملابس

الجمعة 11/يونيو/2021 - 10:21 م
لإطلالة كاجوال عصرية
لإطلالة كاجوال عصرية في صيف 2021.. تعرفي على طرق تنسيق الملا

لإطلالة كاجوال في صيف 2021.. تعرفي على طرق تنسيق الملابس

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الظهور بإطلالة كاجوال، خلال فصل الصيف، ومع ارتفاع درجات الحرارة سواء كن محجبات أو بدون حجاب، لكن الكثير منهن لا يعرفن طرق تنسيق الملابس الكاجوال التي تواكب موضة صيف 2021.

تقدم بوابة« هير نيوز»، طرق تنسيق الملابس الكاجوال لتطلين بإطلاقة فائقه الجمال في صيف 2021.

1- البلوزة قصات مع بنطلون جينز بلون فاتح


تعتبر تنسيق البلوزة قصات مع بنطلون جينز بلون فاتح، من أجمل إطلالات الكاجوال المواكبة لصيف 2021؛ حيث إن البلوزات ذات القصات الفضفاضه مع النقوش الفسيفسائية المبهرة منسقة مع البنطلونات الجينز العصرية والأحذية سهلة الارتداء مع لمسة رياضية، تعطيكِ إطلالة رائعة.

2- التيشيرتات القطنية


كما تعتبر التيشرتات القطنية النسائية، بأشكالها التي تعكس حيوية الصيف وبهجة العيد وقطع الأكسسوارات المكملة، من الإطلالات التي تبرز جمالك، ويمكنك تنسيقها مع بنطلونات جينز سواء ضيقة أو واسعة مع أحذية رياضية أو كعب عالٍ.

3- الفساتين الكلاسيكية


كما تعد الفساتين الكلاكيسية بمختلف أشكالها ونقشاتها، من أهم الإطلالات الكاجوال، خاصة على الشاطئ أو في التنزه، ويمكن ارتداء شبشب أو صنادل مفتوحة عليها أو حتى هيلز بكعب عالٍ، تمنحك الأناقة الأنثوية البسيطة.

4- الجيبات الواسعة مع البلوزة القصيرة


كما تمنحك الجيبات الواسعة مع البلوزة القصيرة، إطلالة أنثوية راقية، ويمكن ارتداء حذاء بكعب عالٍ أو بدون كعب، وتناسب تلك التشكيلة من الملابس الكاجوال كلًّا من النساء ذوات القوام الممشوق والنحيف والفتيات اليافعات.

5- بلوزة على شكل حرف v مع بنطلون واسع


كما أن تنسيق بلوزة على شكل حرف v مع بنطلون واسع، من أهم الإطلالات الكاجوال، تمنحك جمالًا وأنوثة، ويمكن تنسيقها على كعب عالٍ أو شبشب أو صندل، وهي مناسبة لكافة الأوقات.

ads
ads