الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات الـ« بندانات»: بندانة وكمامة

الجمعة 11/يونيو/2021 - 10:57 م
أحدث موديلات الـ«
أحدث موديلات الـ« بندانات»: بندانة وكمامة


مع انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع، أصبحت الفتيات والسيدات يبحثن عن أفضل طرق لاختيار قناع الوجه أو الماسك أو الكمامة، وبعضهن يلجأن لحيل ووسائل مختلفة لاختيار الكمامات أو الماسكات التي تناسب ألوان ملابسهن.

تقدم بوابة «هير نيوز»، البندانات التي تستخدم كقناع للوجه، «اتنين في واحد بندانة وكمامة» الرائجة في صيف 2021:

1- الإسكارف الملون


يستخدم الإسكارف الملون الذي تعقده السيدات والفتيات على هيئة بندانة على رؤوسهن كقناع وماسك وكمامة للوجه؛ حيث إنه متعدد الاستخدامات، ويمكن اختياره ملونا ومزركشًا على حسب ألوان ملابسك، وهو موضة رائجة في صيف 2021.

2- البندانة الملونة


كما يمكن استخدام البندانة الملونة لوضعها على وجهك ككمامة بدلًا من الشراء، وهي تقوم بنفس المهام؛ لأنها مصنوعة من الأقمشة، كالماسك القماش.

3- البندانات السادة


كما تأتي البندانات السادة، بأشكال وتصاميم أنيقه تجمع بين الألوان المبهجة لتمنحك لمسة جمالية لا مثيل لها لتجنب الخجل الناجم عن ارتداء الماسك العادي وتمنحك إطلالة مختلفة ومبتكرة تميزك عن الأخرات وتمنحك شعورًا بالراحة النفسية.

4- البندانة المنقطة


كما تعد البندانة المنقطة كمامة مثالية؛ حيث تستخدم وتناسب كافة أنواع الملابس، ويمكنك استخدامها كغطاء للرأس وكمامة في نفس التوقيت.

5- بندانة بزراير


كما تعتبر البندانة بزراير خيارًا مثاليًّا، للسيدات والفتيات؛ حيث تظهر بـ "لوك" جذاب وأنيق، وهي ذات حماية ممثالة للكمامة.

ads