الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملائكة وشيطان».. أب يعذب أبناءه بالضرب.. والسوشيال ميديا تناشد النجدة

السبت 12/يونيو/2021 - 07:23 م
أب يعذب ابناؤه بالضرب
أب يعذب ابناؤه بالضرب


طفلان مصابان بكدمات متفرقة في الوجه وجروح في باقي أنحاء الجسم، يتعرضان لاستجواب من شخص ما، يسألهما عن سبب إصابتهما، فيقول الطفل الأكبر سنا "أبويا ضربني".

ملاك وشيطان

كان هذا مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى لطفلين كانا ضحيتين للعنف الأسري؛ حيث قام والدهما الذي يدعى مصطفى محمود أبو حمودة، بضربهما ضربا مبرحًا بالتعاون مع شقيقه والمقيمان بعزبة عرب الوالدة بحلوان؛ وذلك بسبب غضب والدتهما وتركهما له وذهابها لبيت أهلها.

الوالد مدمن مخدرات

ومن حديث الطفل الأكبر والذي يدعى "مؤمن"، تبين أن الوالد وشقيقه مدمنا مخدرات وممنوعات، وأن والده دائم الضرب لوالدته التي لا تستطيع أن توفر له الحبوب المخدرة؛ مما دفع والدته لعدم التحمل للضرب والإهانة فتركت البيت ورحلت الى أهلها، فما كان منه إلا ضربه هو وأخوه الأصغر بتسديد اللكمات وإحداث كل هذه الجروح المتفرقة بالجسم.. كما تحدث الطفل الصغير عن أن والده يحب امرأة أخرى غير والدته.

مناشدة لإلقاء القبض على الأب

ومن الفيديو يتبين أن أحد الأشخاص قام باصطحاب الأطفال إلى قسم شرطة حلوان؛ حيث ناشد من خلال الفيديو رئيس مباحث حلوان بالقاء القبض على والد هذين الطفلين هو وشقيقه، لمعاقبتهما على ما فعلا مع الطفلان، وعرض صورة للوالد حتى يتم الاستدلال عليه بسرعة.

تفاعل مواقع التواصل

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو، فكتب "أحمد عبدالباقي" طالبًا من الله الانتقاتم من هذا الاب الظلم: "حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يابعدة، الأولاد نعمة ربنا ينتقم من كل ظالم"، فيما كتب "طارق سلام": "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الناس بتتمنى ضفر طفل، وانت عندك بسم الله ماشاء الله عليهم... ياراجل اتقي الله فيهم".


فيما طالب الكثيرون وزارة الداخلية بالتدخل، بينما آخرون طالبوا صاحب الفيديو بالاتصال بنجدة الطفل أو الذهاب بهم بمجلس الأمومة والطفولة، وعمل بلاغ رسمي يوثق هذه الواقعة.



ads