الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلاح لمحكمة الأسرة: «رغاية وضربت أمي في الشارع»

الأحد 13/يونيو/2021 - 06:44 م
صلاح لمحكمة الأسرة:
صلاح لمحكمة الأسرة: رغاية وضربت أمي في الشارع

«رغاية وزنانة ونكدية وخلاص هتجنني، وأهلها بيقولولي تستاهل الضرب أنتَ وأمك»، هكذا وقف "صلاح. ع" أمام محكمة الأسرة يُطالب بإثبات نشوز زوجته بعدما ضربت والدته وذهبت لمنزل أهلها.

رغاية وضربت أمي في الشارع
بدأ "صلاح" يروي قصة زواجه التي مر عليها عام واحد وانتهت أمام محكمة الأسرة، بأنه أحب زوجته منذ أول نظرة لها، كان يبدو عليها الهدوء والجمال، لذلك جن بها فور رؤيتها.

وقالت: «كان الحب من أول نظرة زي ما بيقولوا، جريت على أهلها وخطبتها، وفضلنا سنة ونصف مخطوبين، كانت هادية وطيبة ومبتتكلمش كتير».

وتابعت: « اتجوزنا وجمعنا بيت واحد، ومر أول شهر أنا بتكلم وهي بتسمعني وتبتسم وتسكت، ومن تاني شهر بدأت اكتشف صوتها العالي»، يؤكد صلاح أن زوجته تتكلم بطريقة صعبة، ولا تسكت نهائيا، وتضع الخلافات أمامها كحل أول، والنكد سمة أساسية من جيناتها، مشيرا على حد قوله أنها قليلة العقل، ليفقد بعدها صوابه ويقرر الانفصال عنها.

عرض "صلاح" على زوجته الانفصال بعدما زادت خلافاتهما ودفع ضريبة قلة عقلها من جسده ونفسيته، لتبتزه الزوجة وتساومه على مبلغ كبير من المال بالإضافة للتنازل عن الشقة والسيارة، وعندما رفض الزوج زادت هي من جرعة النكد.

واستكملت: «الحب اللي كان في قلوبنا اتبخر، ومراتي اتحولت لشيء فظيع، بتساومني على كل حاجة، ولو رفضت طلباتها بتهددني وتنكد عليا كعقاب ليا عشان تضغط عليا وأوافق على طلباتها، أنا بلعن اليوم اللي فكرت أتجوزها فيه».

اقرأ أيضًا.. 

استغلت الزوجة غياب زوجها وسرقت كل محتويات الشقة، وعندما حاولت والدة صلاح حل الخلاف اعتدت عليها بالضرب،« ضربت أمي في الشارع، ولما اشتكيت لأهلها قالولى أمك تستاهل الضرب وطردوني من بيتهم»، ليقرر الزوج اللجوء لمحكمة الأسرة وإثبات نشوز زوجته.

الكلمات المفتاحية
ads
ads