الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جنس وسهر وشرب خمر».. روميساء تطلب فسخ عقد الزواج: جوزي رفض طاعتي

الأحد 13/يونيو/2021 - 12:15 م
هير نيوز

«جوزي رفض يطيعني، ويسمع كلامي، مع إني شارطة عليه في عقد الجواز الطاعة»، في دعوى غريبة من نوعها وقفت الزوجة "روميساء. ع" أمام محكمة الأسرة تطلب تطليقها من زوجها "إياد. ح"، بعد زواج دام لمدة 9 أشهر، وخطوبة استمرت 6 أشهر، لتؤكد أنهما متفقان بعقد الزواج على عدة شروط، وإذا خالف تلك الشروط أحد الطرفين يحق للآخر فسخ العقد.

وقالت روميساء، البالغة من العمر 24 عاما: إن أبرز هذه الشروط التي اتفقا عليها وأهمها هو شرط عدم خروج الزوج عن طاعة زوجته، كما اتفقا على حريتها وعدم تقيدها، ولكنها وعلى حسب ادعائها أكدت أنها كانت تشرب الخمر وترتاد أماكن السهرة ولم يكن ذلك يزعجه بشيء، مؤكدة بالقول: «أنا طول عمري عايشة في انجلترا وكنت أزور مصر نادرًا، وزوجي اتعرفت عليه في كليتي بانجلترا، وعمري ما تخيلت إنه هيتغير بعد الجواز، ويخالف اتفاقاتنا».

«اتفقت معاها نأجل خلفة 5 سنين، واتفقنا نكون نفسنا ونسافر لبلاد العالم، بس نسيت إنه شرقي وعاوز يسيطر عليا»، لتؤكد أنه أنكر كل الشروط بعد الزواج، لينتهي الحب الذي أوهمها به وتظهر شخصيته الحقيقية، وبدأ يرتب احتياجاته وحياته وتناساها وألزمها بتوفير كل شيء بمنزل الزوجية، فضلا عن منعها عن كل ممارساتها قبل الزواج كالشرب والسهر والأصدقاء وبدأ يمارس شرقيته «كان عارف إني بشرب وبسهر مع أصحابي، وكان بيسهر ويشرب معايا، بس بعد الجواز طلب مني أعمل ده من ورا الناس ومش لازم حد يشوفني عشان خاطر رجولته».

«جوزي بيقولي حتى لو عاوزة تخونيني معنديش مشكلة، بس المهم محدش يعرف، وساومني على فلوس مقابل ده»، لتشير بأنه سرق منها أحلامها وطموحاتها وأموالها، وضيع كل مجهوداتها للحصول على مستقبل بصورة أفضل، لتقرر اللجوء لمحكمة الأسرة وتقديم صورة من عقد الزواج لطلب فسخ الزواج.

ads