الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستيفاني صليبا: أهوى الأعمال الرومانسية.. وتفجيرات بيروت كانت كابوسًا

الأحد 13/يونيو/2021 - 10:52 ص
هير نيوز

من بلد الجمال، جاءت بموهبتها المختلفة والمتميزة وجمالها الأخّاذ لتخطف الأنظار إليها عندما ظهرت للمرة الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل "فوق السحاب"، وعلى الرغم من أن بدايتها كانت في أعمال كثيرة في بلدها الحبيب لبنان إلا أن انطلاقتها من مصر جاءت مختلفة ومتميزة وحققت نجاحًا كبيرًا.. هي الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا.

ستيفاني تتحدث عن أكثر الشخصيات المحببة لقلبها

قالت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا: إن هناك العديد من الشخصيات التي أعجبتها، وإنها ليست مجرد شخصية معينة بل إنها حالة معينة أرغب بتجسيدها مرّة أخرى، مؤكدة اشتياقها لقصص الحب وأتمنى أن يحالفني الحظ في وقت قريب بتقديم عمل رومانسي.

وأضافت صليبا، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن أمامي حاليًّا عدد من النصوص لأعمال جديدة، مشيرة إلى أن السينما المصرية تغازلها عن بعد، ولكنها تبحث عن رواية رومانسية تأخذ قلبها في قصة حب رائعة، ومن ثم تتريث قليلًا قبل الاختيار؛ نظرًا لعشقها للرومانسية.

تفجيرات بيروت الماضية

أكدت صليبا أن الوجع الذي عاشته بيروت كان كبيرًا للغاية، قائلة: "الأضرار المادية تعوض.. ولا نفكر بها أمام الدم الذي رأيناه والألم والخسائر البشرية.. الحمد لله أني بخير أنا وعائلتي وأقربائي الذين أصيبوا إصابات بالغة"، واصفةً هذا الحادث بـ"الكابوس الذي نتمنى أن يُمحى من ذاكرتنا".

رأيها في تقديم الأعمال التاريخية

أجابت صليبا أنها تعشق الأعمال التاريخية، متمنية المشاركة في أحد أعمال هذا النوع الفريد من الدراما، مؤكدة أن هذه الأعمال تحتاج لإنتاج ضخم، وأن هناك عملًا تاريخيًّا ينتج كل 3 أو 4 سنوات.

تأثير كورونا على السينما والدراما

أشارت الفنانة اللبنانية إلى أن جائحة كورونا أثقلت قطاع السينما والدراما مثل أغلب القطاعات، مؤكدة أن الإنتاج الفني في العالم قد تأثر، خاصةً أن فيروس كورونا كان سببًا في تغيير النظام العالمي كله، ليس فقط في حياتنا ويومياتنا وطريقة عملنا.

واستطردت صليبا، قائلة: "صورت مسلسل الساحر في عزَ أزمة كورونا، وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي، وكانت الأزمة في أشدها ببيروت، وأغلقت البلاد بشكل تام أكثر من مرّة، حيث اختصر المخرج العمل لـ10 حلقات بدلًا من 30 حلقة"، متمنية اتباع المواطنين القواعد الآمنة للحفاظ على صحتهم ضد ذلك الفيروس اللعين.

الجمال سرّ نجاح الفنانة

اختتمت صليبا، تصريحاتها الخاصة لـ"هير نيوز"، أن الجمال بشكل عام يُعد مفتاحًا مهمًّا للعبور إلى عالم الفن، ولكنه لا يكون كافيًا إلا بالموهبة، مشيرة إلى أن الفن يحتاج إلى هالة مُشعة وكاريزما لا نظير لها، وذكاء ونضوج فني للاستمرار على الساحة الفنية.

ads