الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين تصرخ وتطلب الخلع: رافض يعتقني لوجه الله

الأحد 13/يونيو/2021 - 12:04 م
هير نيوز

« رافض يعتقني لوجه الله، وبيستغل فلوسه عشان يضيق عليا دنيتي وأفضل على ذمته»، بهذه الكلمات بدأت " نادين.ع " أقوالها أمام محكمة الأسرة وهي تطالب بخلع زوجها والذي أجبرها على العيش معه دون رغبتها ويرفض انفصالهما، بل ويستغل أمواله للاستمرار معها.

أبويا وأمي ماتوا ومن بعدهم وحيدة

قالت نادين، البالغة من العمر 26 عاما، إن والدها رحل بعد وفاة والدتها بعامين، لتصبح وحيدة مع أخيها والذي تحكم فيها وبحياتها بشكل كبير ليأتي في النهاية ويجبرها على الزواج من" شهاب. ك" والذي يكبرها بـ20 عاما، وعندما رفض انهال عليها ضربا حتى فقدت وعيها «بسبب فلوس جوزي أخويا أجبرني اتجوز شهاب، راجل في سن أبويا، عمري ما حبيته ولا حسيت من جهته بأي مشاعر».

جوزي معاه فلوس تعمل أي حاجة

«شهاب معاه فلوس كتير تعمل أي حاجة، وبسبب كده حياتي معاه كانت جحيم»، روت نادين حقيقة حياتها الصعبة معه، وهي تؤكد أن زوجها كان يتعامل معها بهمجية ومهما فعلت لتتجنب عقابه، لا تسلم من بطشه أبدًا، مشيرة إلى انعدام ضميره فهو يتاجر بعمرها وقلبها ويستغل احتياجات الآخرين ليمنعها من الحصول على الطلاق، حتى صارت أيامها جحيمًا بحضوره.

باعها أخوها لأجل حفنة أموال

حاولت نادين فعل الكثير ليعتقها زوجها من ذلك العذاب دون فائدة، حتى باعها أخوها مقابل حفنة من الأموال التي رماها له زوجها؛ لبجبرها على العودة له بعد أن اعتدى عليها ضربًا، وفقدت وعيها «اعترضت عشان جايب ستات وبيشرب حشيش في البيت ضربني لحد ما فقدت وعيي، ولما فوقت هربت، وقررت من بعدها ألجأ لمحكمة الأسرة يمكن تنجدني منه».

ads