السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السفيرة ميرفت التلاوي تكشف الستار عن حياتها الخاصة (فيديو)

الأحد 13/يونيو/2021 - 02:05 م
لسفيرة ميرفت التلاوي
لسفيرة ميرفت التلاوي الوكيل السابق لمنصب الأمين العام للأمم

قالت السفيرة ميرفت التلاوي الوكيل السابق لمنصب الأمين العام للأمم المتحدة والأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة في مصر، إنها أثناء عملها في الهيئات الدبلوماسية كانت تعمل سفيرة في الصباح وشيف في المساء، قائلة: "أنا كنت سفيرة الصبح وبليل أحسن من أجدعها شيف وبعرف أعمل كل الأكل اللي في الدنيا ماعدا المحشي".

وأضافت التلاوي، خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" المذاع على فضائية "سي بي سي سفرة" مع الإعلامية رضوى الشربيني: "بتابع الفاشون والجمال والموضةP لأني كان نفسي اشتغل في الديكور أو الأزياء لأني بحب الرسم منذ كنت صغيرة، وبحب أراقب نفسي على الميزان وبعمل رجيم مستمر، وبتابع مع دكتور تغذية".

وتابعت التلاوي، أنها لا تشاهد التلفاز أو تتابع الدراما أو السينماK لكنها قد تشاهد عملًا مميزًا قد تحدث عنه الجميع، مشيرة إلى أنها تفضل القراءة في مجالات "التاريخ-السياسة- الاقتصاد-التحليلات والمقارنات الدولية بين الدول".

وأجابت السفيرة على سؤال رضوى الشربيني، "هل تفضلين أن يجلس زوجك مع ابنتك حتى ترجعي إلى المنزل بعد يوم شاق في العمل؟"، وعبرت قائلة: "زوجي كان يعمل جنرالًا في الجيش ولا أرى أنا الرجل قد يجلس في المنزل ليربي الأبناء فهذا كلام نجمل به الحياة لكن في الحقيقة هو غير واقعي"، معقبة: "الراجل راجل مهما كان أو حصل.. وطبعا يا رضوى أنتي مش عجبك الرد ده".

ads
ads